نجم الأهلي السابق: حسام غالي رمز للكرة المصرية.. فيديو
نجم الأهلي السابق: حسام غالي رمز للكرة المصرية.. فيديو
أعرب عادل مصطفى، اللاعب المشهور نادي الكرة الأول بنادي الأهلي السابق عن حزنه الشديد لاعتزال اللاعب المشهور ونجم كبير على سبيل المثال حسام غالي، نجم الفــــــريق الاهلي.

وأخـبر عادل مصطفى في بيانات بالاستديو التحليلي لمباراة الاهلي واياكس باعتزال حسام غالي انه لا يعلم الشعور الحقيقي الذي ينتابه بالوقت الحالي، ويوجد عدد من الشخصيات السعيدة بسبب تكريم حسام غالي.

وتـابع:" ولكن على المستوى الشخصي بالنسبة لي احنا الصباح بنخسر قامة كبيرة ورمز من رموز الكرة المصرية،حسام غالي اللاعب المشهور كبير منذ صغره ويملك مبادئ وشخصية كبيرة".

واستطرد:" مثلما أخـبر محمد فضل من قبل في مواقف لحسام غالي لا يصح ان يتم الافصاح عنه بالوقت الحالي، وعادة ما يوجد بعض الشخصيات تغضب من عصبية حسام غالي ولكن في النهاية هو اللاعب المشهور رجل وقلما ما تجد اللاعب المشهور على سبيل المثال حسام غالي".

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

ويقدم المـذيــــــع أحمد شوبير الأستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد