شوبير يتوجه بالشكر لـ أبو العينين على نقل مباراة الأهلى وأياكس.. فيديو
شوبير يتوجه بالشكر لـ أبو العينين على نقل مباراة الأهلى وأياكس.. فيديو
وجه المـذيــــــع أحمد شوبير خــلال الاستديو التحليلى لمباراة اعتزال حسام غالى على فضائية مانشيت الشكر الى رجل الاعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، على نقل مباراة الأهلى واياكس الهولندى فى اعتزال حسام غالى باستاد هزاع بن زايد على قناة مانشيت.

ووجه شوبير الشكر أيضا الى الهام أبو الفتح المشرف العام على مجموعة قنوات مانشيت وعمرو الخياط رئيس القناة وعماد ربيع ومحمد يونس وكل نادي العمل.

وحرص شوبير على توجيه الشكر أيضا الى يعقوب السعدى رئيس قناة أبو ظبى الرياضية.

في وقت سابق أن قناة "مانشيت" الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر الذى ينطلق فى السادسة مساء الصباح الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

ويقدم شوبير الأستديو التحليلى للمباراة بجانب الكثير من اللقاءات الحصرية اعتبارا من الصباح عبر برنامجه " مع شوبير " على شاشة "مانشيت " مع الكثير من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خــلال اللقاءات الحصرية الكثير من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب منح رؤية متضمنة عن "الكابيتانو " فى عيون نجوم الكرة .

المصدر : صدى البلد