حكم ”السداسية الشهيرة” يُدير مباراة كمبالا والأهلي
حكم ”السداسية الشهيرة” يُدير مباراة كمبالا والأهلي

نشرت وسائل إعلام في جنوب إفريقيا، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسند مهمة إدارة مباراة كمبالا سيتي والأهلي للحكم فيكتور جوميز.
ومن المقرر أن يحل الفــــــريق الأهلي ضيفا على كمبالا سيتي يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والذي سيقام على ملعب مانديلا بالعاصمة كمبالا.
ويملك الحكم الجنوب إفريقي، ذكريات ممتازة إلى حد ما مع الأندية والمنتخبات المصرية خــلال الفترة المــنصرمة.
ونجح الأهلي في الربـــح على النجم الساحلي بسداسية مقابل هدفين بدوري أبطال إفريقيا في النسخة المــنصرمة، والتي خسر الأهلي لقبها لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية.
وأدار الحكم الجنوب إفريقي مباراة للمنتخب المصري أمام أوغندا والتي نجح فيها الفراعنة في الربـــح بهدف دون رد ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أرجاء العـالم والتي جرت في برج العرب في شهر أَيْــلُولُ المــنصرم.
وخسر الزمالك آخر مباراة له تحت قيادة هذا الحكم أمام مولودية الجزائر بهدفين دون رد في البطــولة إفريقيا وبالتحديد في النسخة المــنصرمة.
وحصل جوميز المولود في سـنــــة 1982 على الشارة الدولية سـنــــة 2011.
وكان الفــــــريق الأهلي قد تعادل في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف مع الترجي التونسي في المواجهة التي جرت في برج العرب، بينما خسر كمبالا سيتي على يد تاون شيب بطل بتسوانا في نفس الجولة.
وسن مسؤولو الفــــــريق الأهلي رماح نقدهم صوب السنغالي مالانج ديدهيو والذي أدار مباراة الترجي بالجولة الأولى، وبالتحديد حسام البدري المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ رئيس الكرة.

source: 

http://www.yallakora.com/ar/News/345210/2533

المصدر : وكالات