زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول
زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول

زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول .

مانشيت - اكـــــد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على أهمية اتمام الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وعدم التشتت بما تتناقله وسائل الإعلام عن استقدام نيمار إلى الفــــــريق الملكي.

في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء الصباح الجمعة على هامش مباراة سيلتا فيغو بالجولة قبل الأخيرة من الليغا أخـبر زيزو: "إنها المباراة الأخيرة في ملعبنا، ويجب أن نمنح جماهيرنا الفرح وتحقيق الربـــح".

وتـابع: "لم تسر الأمور بشكل ممتاز في الــــدوري والكأس، والآن سنعطي كل ما لدينا للفوز بدوري الأبطال".

واستطرد: "المبارتان المتبقيتان في الليغا بمثابة إعداد للمباراة النهائية، علينا العمل بشكل ممتاز لتحقيق الهدف المنشود".

كذلك تطرق إلى فكرة ضم نيمار فأجاب على سؤال حول إمكانية التعاقد معه الصيف المقبل قائلا: "ليس لدي إجابة عن ذلك، بعد المباراة النهائية سنحدد مع إدارة الفــــــريق الخيارات، لا أعرف إن كانوا يتحدثون مع نيمار لكني لم أطلب ذلك، أفكر في اتمام الموسم بشكل ممتاز، والبقية أمور تناقش لاحقا".

"الربـــح بثلاثة البطــولة؟ أنا إيجابي وأحلم بالفوز، في مسيرتي فزت بكل شيء ولم أكن مدربا" .


استمر أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

كذلك تقع مدرب الفــــــريق الملكي عن الطريقة المثلى في المباراة النهائية وكيف يمكن القضاء على اقتحام ليفربول فقال: " لا أعتقد أنه يتعين علينا الاستعداد لهذا الأمر بالتحديد، نحن جيدون حين نمتلك الكرة، وعلى الرغم من أننا تلقينا الأهداف مؤخرا إلا أن مشكلة النـــــــادي ليست الدفاع، لدينا دفاع قوي جدا وأنا سعيد به".

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان يتحدث عن نيمار ويقلل من هجوم ليفربول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport