فيديو وصور.. إقبال متوسط على العمومية غير العادية لنادى الصيد لتعديل اللائحة
فيديو وصور.. إقبال متوسط على العمومية غير العادية لنادى الصيد لتعديل اللائحة

فيديو وصور.. إقبال متوسط على العمومية غير العادية لنادى الصيد لتعديل اللائحة حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو وصور.. إقبال متوسط على العمومية غير العادية لنادى الصيد لتعديل اللائحة .

مانشيت - إضافة تعليق

توافد أعضاء الصيد على مقر النادى بالدقى للإدلاء بأصواتهم فى الجمعية العمومية غير العادية الخاصة بالتصويت على تعديل لائحة النظام الأساسى للنادى، وسبق واعتماد اللائحة الاسترشادية كنظام أساسى للنادى، نظراً لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية الخاصة باللائحة، كذلك تشهد الجمعية العمومية التصويت على زيادة ثمن رسوم التحاق العضويات الجديدة بالدقى وفرع القطامية.

بدأت عملية التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً، علماً بأن النصاب القانونى لحضور الاجتماع 12 ألفاً و500 عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

 

وتواجد شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، من الساعات الأولى لعملية التصويت، للإشراف على كافة الأمور التنظيمية كذلك تواجد محمد همام نائب رئيس النادى وأعضاء المجلس محمد الشرقاوى ومحمد شرف ومحمد العقدة.

 

جانب من عمومية الصيد
جانب من عمومية الصيد

عمومية الصيد
عمومية الصيد

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو وصور.. إقبال متوسط على العمومية غير العادية لنادى الصيد لتعديل اللائحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع