أسطورة ليفربول: أعرف صلاح جيدا ولكن لم أتوقع تألقه بهذه الطريقة
أسطورة ليفربول: أعرف صلاح جيدا ولكن لم أتوقع تألقه بهذه الطريقة
ويحمل أحلام منتخب مصر على كتفيه على سبيل المثال رونالدو فى البرتغال وميسي فى الأرجنتين. 

أشاد ستيف ماكمانامان أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تتويجه بلقب أهم اللاعب المشهور فى نادى ليفربول لموسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت المعجبيـن.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بيانات ماكمانامان، والتي أخـبر فيها إن ما قدمه محمد صلاح يعتبر من أهم المواسم الأولى فى تاريخ ليفربول، ولم يتوقع أحد تألق اللاعب المصري عندما جاء إلى الفــــــريق الإنجليزي قبل 9 أشهر.

واصل أسطورة ليفربول تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح أذهل الجميع، انظروا إلى طريقة اللاعب المصرى فى اتمام الفرص وثباته أمام مرمى الخصوم، لقد شاهدت الكثير من المباريات لمحمد صلاح عندما كان اللاعب المشهورًا في روما الإيطالى، وشاهدت مدى التطور الكبير الذي حل به".

وأردف قائلا: "كنت أعلم أن محمد صلاح اللاعب المشهور ممتاز للغاية وسيكون إضافة قوية ورائعة لفريق ليفربول، على الصعيد الشخصي، لم أتوقع أن يتوهج اللاعب المصرى بهذا الشكل فى موسمه الأول هنا".

وأخـبر ماكمانامان عن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر فى بطولة كأس أرجاء العـالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل: "ما سيقدمه محمد صلاح مع منتخب بلاده يتوقف على زملائه، هو من تسبب فى صعود الفراعنة لمونديال روسيا بجانب هدوء أعصابه عندما سدد ركلة الجزاء الحاسمة فى شباك الكونغو برازافيل".

واستمر، "كلنا نعلم أن محمد صلاح أسطورة فى مصر، وإذا نجح منتخب مصر فى الصعود لدور الـ 16 سيكون أمرًا رائعًا، أتوقع أن يتألق اللاعب مع منتخب بلاده فهو يشكل جزء ضروري من مسيرته".

واختتم ماكمانامان تصريحاته قائلًا، "الضغط الأكبر سيكون على محمد صلاح، فهو على سبيل المثال كريستيانو رونالدو في البرتغال، وليونيل ميسى فى الأرجنتين، إنه يحمل أحلام منتخب مصر على كتفيه".

المصدر : صدى البلد