زيدان: ريال مدريد فشل في الدوري.. وكل تركيزنا فب نهائي الأبطال
زيدان: ريال مدريد فشل في الدوري.. وكل تركيزنا فب نهائي الأبطال
عقد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مؤتمرا صحفيا، تقع فيه عن مبارة سيلتا فيجو مساء غد السبت، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة الـ37 من مسابقة الــــدوري الإسباني.

‏وبرهن "زيدان" في تصريحاته أنه يركز بشكل كامل على نهائي دوري الأبطال، قائلا: "إنها المباراة الأخيرة لهذا الموسم في ملعبنا. نريد أن نعطي الفرحه بالنهاية لجماهيرنا. إنهم يستحقون ذلك".

وتـابع: "ما حدث هذا الموسم! في الكـــــأس وفي الــــدوري لم تسير الأمور بشكل ممتاز. لكننا سنعطي كل شيء من أجل دوري الابطال، ويجب أن نعطيه كل تركيزنا، فهو الكـــــأس الذي يريد الجميع الربـــح به".

وأردف قائلا: "نحن أمام نهائي أبطال ولا نفكر في أي شيء آخر. الآن لدينا مباراتين للاعداد للنهائي بشكل ممتاز، لا أعتقد أن علينا الاستعداد للدفاع بالنهائي. نحن نعلم أننا جيدون مع الكرة وجيدون هجوميًا وسنحاول الاستفادة من ذلك".

ورد زيدان على سؤال أحد الصحفيين: "لماذا فشلتم بالدوري ؟ .. اللاعبون لديهم شخصية ، لكن هذا ليس خطأهم فقط. نحن جميعا في نفس القارب، ولكن مباريات الــــدوري المتبقية ممتازة لنا لإعداد نهائي الابطال، وفي العام المقبل ليس لدي أي شك في أن النـــــــادي سيحاول الربـــح بالدوري".

وأخـبر عن شائعات انتقال نيمار للفريق الملكي: ‏ "الشائعات حول نيمار لا تقلقني. نحن نركز فقط على نهائي الابطال. هذا ليس وقت مناسب للتحدث عنه، أن ننتهي من الموسم وثم سنتحدث لاحقًا".

وحينما سأله أحد الصحفيين عن الثنائي نيمار وكريستيانو: "بعد المباراة النهائية سوف تتحدث إلى الفــــــريق لمعرفة التغييرات التي سوف نجريها. لكن اللاعبين الجيدين لا يمكن ان يلعبوا معًا بشكل سيئ".

المصدر : صدى البلد