أخبار بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي على بعد هدف واحد من رقم الأسطورة جيرد مولر
أخبار بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي على بعد هدف واحد من رقم الأسطورة جيرد مولر

اقترب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ من تسجيل رقم قياسي جديد في مسيرته الاحترافية ، وذلك من حيث عدد الأهداف التي يسجلها في موسم واحد في بطولة الــــدوري الألماني لكرة القدم.
ويحتاج المهاجم البولندي إلى تسجيل هدف واحد فقط في الجولة الأخيرة من الــــدوري الألماني لكي يرفع رصيده من الأهداف إلى 30 هدفاً للموسم الثالث على التوالي وهو إنجاز لم يحققه سوى الاسطورة جيرد مولر.
ويواصل ليفاندوفسكي تألقه تهديفياً في الــــدوري الألماني في ظل انعدام المنافسة على صدارة الهدافين ، حيث كان مصدر التهديد الوحيد له يتمثل في الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الذي انتقل إلى آرسنال في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم.
وسجل روبرت ليفاندوفسكي 29 هدفاً في الــــدوري الألماني هذا الموسم ، بينما يبتعد عنه أقرب ملاحقيه في قائمة الهدافين بفارق 14 هدفاً ، حيث حقق نيلز بيترسن 15 هدفاً فقط خــلال مشواره مع فرايبورج في هذا الموسم.
وحصل نادي بايرن ميونخ على لقب الــــدوري الألماني لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي في وقت سابق من هذا الموسم مع المدرب يوب هاينكس ، وهو رقم قياسي على صعيد المنافسات في بطولة البوندسليجا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/germanfootball/بايرن-ميونخ/650205/ليفاندوفسكي-على-بعد-هدف-واحد-من-رقم-الأسطورة-جيرد-مولر

المصدر : وكالات