مستقبل هازارد في تشيلسي مهدد بسبب دوري الأبطال
مستقبل هازارد في تشيلسي مهدد بسبب دوري الأبطال

مستقبل هازارد في تشيلسي مهدد بسبب دوري الأبطال

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مستقبل هازارد في تشيلسي مهدد بسبب دوري الأبطال .

مانشيت - أضاع تشيلسي فـــــرصة زيادة الضغط على ليفربول بسقوطه بفخ التعادل الإيجابي مع هادرسفيلد بلقاء وضع كونتي تحت نيران الانتقادات من جديد خاصة بعد اختياره الإبقاء على هازارد وجيرو على الدكة ببداية اللقاء.

إقرأ أيضًا: دوري الأبطال ينسي ريال مدريد خيبة الأمل المحلية!

وتسبب هذا اللقاء في عودة الشكوك مرة أخرى حول كونتي ونجوم تشيلسي على الرغم من أن حدتها كانت قد خفت قليلًا عقب الانتصار على ليفربول مطلع الأسبوع المــنصرم، الشيء الذي جعل تشيلسي يبتعد عن حسابات التأهل لدوري أبطال أوروبا بشكل كبير. 

h_53926804_795695.jpg

وعلى الرغم من تأكيده مسبقًا بعدم الرحيل عن تشيلسي خــلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن إيدين هازارد قد يعود مرة أخرى للتفكير في الرحيل عن البلوز بسبب عدم المشاركة الأوروبية، خاصة مع وجود الكثير من العروض من كبار أوروبا على رأسهم ريال مدريد الذي يهتم بخدمات النجم البلجيكي منذ سنوات. 

 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا

إيدين هازارد كان قد غاب عن المشاركة في البطــولة أوروبا خــلال موسم 2017، وتكرار هذا الأمر أو احتمالية تكراره قد تجعل النجم الدولي البلجيكي صاحب الـ 27 سـنــــةًا يفكر في الرحيل، خاصة وأنه لم يعتبر ذلك النجم الشاب بل أنه اقترب من الثلاثين ويحتاج إلى تحقيق نجاحات على المستوى الأوروبي. 

برجاء اذا اعجبك خبر مستقبل هازارد في تشيلسي مهدد بسبب دوري الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport