فكري صالح: حققت حلم الجوهري بدبلومة «العمالقة» وأشكر عصام عبدالفتاح
فكري صالح: حققت حلم الجوهري بدبلومة «العمالقة» وأشكر عصام عبدالفتاح

أعرب فكري صالح، المشرف أرجاء العـالم على حراسة المرمى بأندية وادي دجلة، عن سعادته البالغة بنجاح أول دبلومة دولية لحراس المرمى في مصر، والتي أقيمت بمركز شباب الجزيرة خــلال الفترة من 4 إلى 10 أيَّــارُ الجاري، بمشاركة أكثر من 180 مدربًا من أرجاء أرجاء العـالم.

وبرهن المدرب المخضرم أنه شعر بالارتياحية عقب نجاح الدبلومة التي كانت حلمًا له وللراحل الأسطورة محمود الجوهري، والذي كان يحلم بإعداد كوادر في لعمالقة حراس المرمى للمستقبل.

وحرص فكري صالح على توجيه الشكر لمن أعانَه الدبلومة التي خرجت من مصر بشكل مشرف ولعصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات الذي حضر رغم انشغلاه بنهائي كأس مصر.

وأقيم إحتفال ختام ضخم في مركز شباب الجزيرة في الصباح الختامي للدبلومة في حضور لفيف من مدربي حراس المرمى والرموز الرياضية بمصر والسعودية والإمارات وليبيا وبعض البــلدان العربية الأخرى.

وتلقي فكري صالح الكثير من الاتصالات لتهنئته على نجاح الدبلومة من دول أمريكا وإسبانيا والنمسا وأستراليا وفرنسا للتهنئة على نجاح الدبلومة التي استضافتها مصر برعاية نقابة المهن الرياضية ودولة الإمارات المتمثلة في زكريا أحمد العوضي المدير الفني لحراس مرمى الأكاديميات بالاتحاد الإماراتي ودعم من سليمان العيسى حارس المنتخب السعودي السابق وعضو اللجنة الفنية في اتحاد جـــــدة.

 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=11052018&id=dc6c12f4-ad07-43b8-b37c-0a709e03f56f

المصدر : وكالات