الشحات: تفوقت على أفضل لاعب بآسيا.. وأحلم بتحقيق المزيد مع العين
الشحات: تفوقت على أفضل لاعب بآسيا.. وأحلم بتحقيق المزيد مع العين

 
أخـبر حسين الشحات، اللاعب المشهور المنتخب الوطني ونادي العين الإماراتي إنه حصد جائزة أهم اللاعب المشهور فى الدورى الإماراتى هذا الموسم بعد منافسة شديدة مع الكثير من نجوم المسابقة.
وفسر الشحات: «لقد تفوقت على عمر عبدالرحمن «عمورى»، فهو نجم كبير هنا فى الإمارات، ويعتبر أهم اللاعب المشهور فى آسيا، وحصد جائزة أهم اللاعب المشهور محلى».
واستمر: «كذلك شملت المنافسة، اللاعب ماركوس بيرج هداف الدورى الإماراتى، وهو إنجاز تحقق بعد خمسة أشهر فقط من انضمامى للفريق، ويفرض على مسئولية كبيرة بعد انتقالى للعين بشكل نهائى».
وتـابع الشحات: «أتمنى الربـــح بمزيد من الألقاب، لقد حققت الدورى والكأس إضافة إلى جائزة أهم اللاعب المشهور فى غضون 15 يوما فقط، والعين قادر على التأهل واستكمال مشواره فى البطولة الآسيوية».وتُوج حسين الشحات، نجم المنتخب الوطنى، والمحترف ضمن صفوف العين الإماراتى، بجائزة أهم اللاعب المشهور فى دورى الخليج العربى «الدورى الإماراتى» بتصويت المعجبين عن الموسم الحالى 2017 ــ 2018، فضلاً عن تواجده فى التشكيل المثالى «نادي الأحلام» الذى جمع 11 لاعبا هم الأفضل فى الموسم.
وعن أزمته الأخيرة، أخـبر نجم نادي العين: «كانت مجرد مشادة فقط داخل الملعب، وهناك من حاول تضخيمها سعيا لإيقافى». وأَرْشَدَ فى ختام تصريحاته إلى أنه يتمنى الانضمام لصفوف المنتخب فى كأس أرجاء العـالم، مؤكدا أن الجهاز الفنى للفراعنة تواصل معه منذ أسبوعين. وكان الشحات، قد انضم لصفوف العين الإماراتى فى كَــانُونُ الثَّانِي الماضى على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل بشكل نهائى لمدة 3 مواسم، ولعب الشحات خــلال هذه الفترة 18 مباراة مع العين فى مختلف البطولات، حقق خلالهم 11 هدفا، وصنع 13 هدفا. وتوج الشحات بالثنائية المحلية «الدورى والكأس» مع النـــــــادي، وقدم أداء أكثر من رائع جعله الخيار الأول لدى المعجبيـن فى جوائز دورى الخليج العربى. في وقت سابق أن لاعبى نادى العين كانوا قد اكتسحوا جوائز الدورى، فحصد عمر عبدالرحمن جائزة أهم اللاعب المشهور محلى ببطولة الدورى، بينما توج خالد عيسى حارس العين بجائزة القفاز الذهبى، بينما حصد زوران ماميتش، المدير الفنى للفريق جائزة أهم مدرب وذلك بعد نجاحه فى حصد ثنائية الدورى والكأس.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=11052018&id=05269847-e534-46b1-baa2-df95e11a8aaf

المصدر : وكالات