كلوب مهنئًا صلاح: أنت قدوة للجميع.. نحن فخورون بك
كلوب مهنئًا صلاح: أنت قدوة للجميع.. نحن فخورون بك

هنأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة اللاعب المشهور الموسم بإنجلترا، في خطاب مكتوب أرسله إلى رابطة الكتاب الرياضيين.
صلاح افتتح يومه أمس الخميس بالفوز بجائزة اللاعب المشهور الشهر في ليفربول، قبل أن يحصد جائزتين في إحتفال ليفربول السنوي، وانتقل بطائرة خاصة إلى لندن لاستلام جائزة رابطة الكتاب الرياضيين.
ولم يتمكن كلوب من حضور إحتفال توزيع جوائز "FWA" في لندن، بسبب تواجده في إحتفال ليفربول السنوي في ميرسيسايد، لكنه اهتمام على تهنئة صلاح في خطاب مكتوب.
وأشاد كلوب بشخصية صلاح داخل الملعب وخارجه، إذ جاء نص ما كتبه حسبًا لصحيفة "ميرور" على النحو التالي:
"مساء الخير سيداتي وسادتي..
أرجو أولا قبول اعتذاري لعدم تمكني من حضور الإحتفال بسبب ارتباطي بحفل آنفيلد، لذلك فكرت في كتابة خطاب يقرأه أحدكم، أعتقد أنه سيكون أرقى من رسالة مسجلة.
الفائز هو السيد صلاح -سواء كانت الجائزة معك أو في طريقك لاستلامها- إنه أمر نموذجي من شخصية مو لأنه اهتمام على الحضور، لا أعني الجشع للحصول على الجوائز، لكنه بذل الجهد لينال هذا الشرف.
ليس هناك ما يمكنني قوله حول ما يفعله على أرض الملعب، تصويتكم لصلاح يعكس إدراككم لموهبته المذهلة كلاعب كرة قدم.
ولكن صفاته كشخص لا يمكن تجاهلها.
أقرأ وأسمع أن صلاح قدوة رائعة لمصر وشمال إفريقيا والعالم العربي والإسلامي، هذا صحيح، لكنه مثال يُحتذى به. بغض النظر عن الجنسية أو الدين أو البلد والمكان الذي وُلد فيه، ما يمكن قوله عن صلاح هو شخص ممتاز ولاعب كرة قدم رائع، والجزء الأول هو أكثر أهمية في الحياة من الثاني.
مو هو الشخص الذي يعض مثالا لكيفية التعامل مع الحياة والآخرين، في ميلوود مع زملاءه وموظفي الفــــــريق يظهر لطيفا ومتواضعا، وعلى الرغم من كونه نجم عالمي، لكن لم يتغير أي شيء فيه ولو بنسبة 0.01%.
مو، إذا كنت موجود في الإحتفال الآن، فنحن فخورن بك، وشكرا لما فعلته لهذا النـــــــادي وللنادي، ونتطلع بالطبع لمشاركتك الكثير من المواسم معك في ليفربول.
في موسم ظهر فيه مانشستر سيتي بشكل خارج التوقعات ويقدمون كرة قدم من كوكب آخر، فقد فزت بالجائزتين الأهم هذا الموسم، الأولى من رابطة المحترفين، والثانية من رابطة الكتاب الرياضيين.
أنت من الطراز العالمي يا مو، حقا من طراز عالمي، وما هو أكثر إثارة بالنسبة لك ولييفربول والجمهور الذي يشاهدك تلعب بشكل سـنــــة، إنه بإمكانك التطور لتصبح أهم".

source: 

http://www.yallakora.com/ar/News/345200/2493

المصدر : وكالات