أخبار كأس العالم 2018: مدرب إسبانيا يحدد موعد إعلان قائمته في كأس العالم 2018
أخبار كأس العالم 2018: مدرب إسبانيا يحدد موعد إعلان قائمته في كأس العالم 2018

أظــهر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الصباح الجمعة أن المدرب جولين لوبيتيجي سيعلن عن قائمة منتخب إسبانيا في كأس أرجاء العـالم 2018 في الحادي والعشرين من أيَّــارُ / مَــايُوُ الجاري خــلال مؤتمر صحفي.
وسيقام المؤتمر الصحفي يوم الاثنين في الساعة الثانية من بعد الظهر في العاصمة مدريد حسبما ركــز الاتحاد الإسباني ، وذلك قبل أسبوع من بدء المعسكر في 28 أيَّــارُ في مدينة لاس روزاس الرياضية.
ومن المقرر أن ينضم لاعبو ريال مدريد إلى معسكر المنتخب الإسباني في وقت لاحق بسبب الظرف الحالي المتمثل بمشاركتهم في نهائي البطــولة أوروبا أمام ليفربول في 26 أيَّــارُ الجاري.
وسيستمر معسكر منتخب إسبانيا في مدينة لاس روزاس حتى السابع من تَمُّــوزُ / يُــولِيُوُ الاتي ، بينما سيتوجه لاعبو الماتادور بعد ذلك إلى مدينة كراسنودار الروسية حيث سيعسكر هناك لخوض دور المجموعات من مونديال روسيا.
وتشارك إسبانيا في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقررة هذا الصيف في روسيا ضمن المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال والمغرب وإيران ، في حين سوف تستهل مشوارها في الخامس عشر من تَمُّــوزُ أمام منتخب البرتغال.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/650179/مدرب-إسبانيا-يحدد-موعد-إعلان-قائمته-في-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات