قرار حاسم من "صلاح" بشأن انتقاله إلى الريال
قرار حاسم من "صلاح" بشأن انتقاله إلى الريال

أنهى اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، حالة الجدل التي تناولتها الصحف العربية والعالمية حول انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأخـبر "صلاح"، لصحيفة "الجارديان" خــلال مقابلة بعد تتويجه بجائزة أهم اللاعب المشهور في الموسم الحالي مع الريدز مساء أمس، الخميس، عقب سؤاله عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، أجاب بالقول: "أنا سعيد للغاية هنا في ليفربول، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وتـابع: "لدي طموحات كثيرة أسعى لتحقيقها في المستقبل مع ليفربول، لقد قدمنا موسما رائعا، وتأهلنا لنهائي البطــولة أوروبا، كل من ينتمي لليفربول سعيد للغاية بما نحققه".

واختتم أهم اللاعب المشهور في الــــدوري الإنجليزي هذا الموسم: "إنها مجرد بداية، هذا موسمي الأول مع ليفربول، ونفس الحال بالنسبة للاعبين غيــرهم، لم أتابع كل مباريات ليفربول الموسم المــنصرم، ولكن أعتقد أن ما حققناه هذا الموسم لا يصدق".

وتـابع:"نسعى للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، كذلك نتطلع أيضا لحصد اللقب القاري، سنلعب من أجل الربـــح على ريال مدريد".

وعن اختياره أهم اللاعب المشهور في الــــدوري الإنجليزي ونادي ليفربول للموسم الحالي أخـبر صلاح: "لعبت موسما جيدا مع ليفربول، لكنه لم يكن كذلك، لولا مساعدة رفاقي، نحن نحاول مساعدة بعضنا".

وسيلتقي ناديي ريال مدريد وليفربول في المباراة النهائية لبطولة البطــولة أوروبا لكرة القدم في الـ26 من أيَّــارُ الجاري على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

المصدر : المصريون