حارس الفتح عبدالله العويشير نصراوي رسميًا
حارس الفتح عبدالله العويشير نصراوي رسميًا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر نادي النصر تعاقده رسميًا مع حارس مرمى النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عبدالله العويشير، لتدعيم صفوف العالمي بداية من الموسم الرياضي المقبل.

ووقعت إدارة نادي النصر مع حارس الفتح عبدالله العويشير، لمدة ثلاث سنوات، بحضور الأمين العام للنادي، محمد المسبل، وذلك حسبًا لحساب العالمي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ويُعد عبدالله العويشير من حراس المرمى المميزين، وولد في الثالث عشر من شهر أيَّــارُ سـنــــة 1991، ويلعب في صفوف الفتح منذ سـنــــة 2009، ولكنه خسر خــلال الفترة المــنصرمة مكانه في تشكيلة النموذجي الأساسية لصالح علي المزيدي.

ويسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، لتدعيم صفوف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعالمي بلاعبين مميزين خــلال الفترة المقبلة، سواء في حراسة المرمى أو المراكز الأخرى.

وكانت “المواطن” قد علمت من مصادر خاصة أن الحارس الأسترالي لورانس ماتيوس دخل دائرة الاهتمام النصراوية للتعاقد في الموسم المقبل.

وأكدت مصادرنا أن العرض النصراوي وصل لوكيل أعمال لورانس ماتيوس الذي يبلغ من العمر ٢٥ سنة، وقدم أهم مستوياته خــلال هذا الموسم مع فريقه ملبورن.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن