بيتزي يُغادر معسكر الأخضر في ماربيا
بيتزي يُغادر معسكر الأخضر في ماربيا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مغادرة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لمعسكر الأخضر في ماربيا، مساء الصباح الخميس.

وفسر المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن بيتزي سيتجه إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل حضور مراسم قرعة بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 التي ستُقام، يوم غد الجمعة.

ومن المُقرر أن يلتحق المدرب الأرجنتيني بيتزي بمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في إسبانيا، بعد الفراغ من حضور مراسم قرعة بطولة كأس آسيا 2019.

ومنح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بيتزي لاعبي الأخضر راحة، يوم غد الجمعة، من التدريبات، وذلك حسب البرنامج الإعدادي المُعد من قبل.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث يستعد لمواجهة الجزائر وديًا، قبل أن يلعب مع اليونان.

وكان الاتحاد القاري لكرة القدم، قد أوضــح عن مستويات المنتخبات قبل قرعة كأس آسيا 2019 ببضعة أيام، وجاء الأخضر في المستوى الأول مع كل من؛ الإمارات، إيران، أستراليا، اليابان، وكوريا الجنوبية.

وبالمستوى الثاني في قرعة كأس آسيا 2019 جاءت منتخبات؛ الصين، سوريا، أوزبكستان، العراق، قطر، تايلاند، وفي المستوى الثالث؛ كل من، قيزغستان، لبنان، فلسطين، عمان، الهند وفيتنام، وجاء في المستوى الرابع كل من؛ كوريا الشمالية، الفلبين، البحرين، الأردن، اليمن، وتركمانستان.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن