قبل مباراة الصباح .. أُحد يعتذر لنادي الطائي !
قبل مباراة الصباح .. أُحد يعتذر لنادي الطائي !

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اهتمام مسؤولو نادي أُحد على الاعتذار لنادي الطائي، بعد التغريدة المُثيرة التي تم نشرها عبر حساب أُحد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل مباراة الصباح التي ستجمع الفريقين في إياب ملحق دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين.

وكان حساب نادي أُحد الرسمي قد كتب، صباح الخميس، تغريدة مُثيرة قبل مباراة الصباح التي ستُحدد هوية الصاعد والهابط في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، وأخـبر: “جيناكم يا بعد حيي .. كرم الضيافة خارج الملعب عليكم .. وداخل الملعب علينا”.

وحرص رئيس مجلس إدارة نادي أُحد، سعود الحربي، على إخماد الفتنة سريعًا، وقام بحذف التغريدة المُثيرة من حساب الفــــــريق الرسمي على “تويتر”، وتقدم باعتذار إلى مسؤولي الطائي قبل مباراة الصباح في ملحق دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين.

وأخـبر حساب نادي أُحد على “تويتر”: “يتقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الحربي باسمه ونيابة عن أعضاء شرف الفــــــريق والإداريين وجماهير الفــــــريق لنادي الطائي الشقيق بالاعتذار عن التغريدة السابقة عبر حساب الفــــــريق الرسمي تويتر، والتي كانت من أحد أعضاء المركز المذيـــــع والذي تم استبعاده فورًا”.

وكان النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أُحد قد انتصر على الطائي بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ملحق دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، وسيتحدد هوية النـــــــادي الصاعد إلى دوري الكبار الموسم المقبل بعد مباراة الصباح .

ويأمل النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أُحد تحقيق الربـــح في مباراة الصباح للاستمرار في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين الموسم المقبل، بينما يسعى الطائي لتحقيق المفاجأة والفوز بنتيجة ثقيلة للعب في دوري الكبار.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن