حسام البدرى: جاهزون للفوز على الترجى وأخشى من أخطاء التحكيم
حسام البدرى: جاهزون للفوز على الترجى وأخشى من أخطاء التحكيم

حسام البدرى: جاهزون للفوز على الترجى وأخشى من أخطاء التحكيم حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حسام البدرى: جاهزون للفوز على الترجى وأخشى من أخطاء التحكيم .

مانشيت - إضافة تعليق

أخـبر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إنه يخشى من أخطاء الحكم السنغالى مالانج ديدهيو فى مباراة الترجى التونسى المقرر إقامتها فى التاسعة مساء الغد على ملعب برج العرب بالجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقى.

وبرهن البدرى فى المؤتمر الصحفى الذى عٌقد مساء الصباح الخميس، أن مالانج له ذكرى سيئة مع النـــــــادي الأحمر فى مباراة الترجى التى جمعت الناديين بالنسخة المــنصرمة وانتهت بالتعادل 2/2 حين ألغى هدفا صحيحا للنيجيرى أجاى بداعى التسلل، موضحا أن الأحمر اعترض على تعيينه من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فور تكليفه بإدارة هذه المواجهة.

واكـــــد المدير الفنى على أن الأهلى جاهز للفوز على الترجى غدا من أجل استعادة الثقة من جديد، مشيرا إلى صعوبة المباراة كون الترجى لديه دراية تامة بإمكانات لاعبى النـــــــادي الأحمر.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حسام البدرى: جاهزون للفوز على الترجى وأخشى من أخطاء التحكيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع