«صلاح» يعلق على المواجهة المرتقبة مع «رونالدو»
«صلاح» يعلق على المواجهة المرتقبة مع «رونالدو»

علق محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على الأخبار التي أَرْشَدَت إلى أن المباراة النهائية في بطولة البطــولة أوروبا، ستكون مواجهة خاصة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأخـبر محمد صلاح في بيانات صحفية نقلتها وكـــالة «سبوتنيك» الروسية: «هي ليست مباراة نهائية بيني وبين كريستيانو رونالدو، فهي مباراة جماعية وليست فردية».

وتـابع: «أنا ألعب لنادي رائع، ولدينا لاعبون رائعون، وتأهلنا للنهائي بفضل العمل الجماعي الرائع، لا أستطيع أن أفعل كل ذلك بمفردي، فهو عمل جماعي، فعندما تحرز هدفا، هذا لأننا جميعا عملنا بصورة جماعية ممتازة مع بعضنا البعض، وعندما نعترف بهذا يعني أننا جميعا بحاجة إلى بذل مزيد من الجهد».

وبرهن صلاح، أن التتويج بلقب البطــولة أوروبا هو حلمه منذ الصغر، متمنيا الربـــح بهذا اللقب في ظل المساندة الكامل الذي يتلقاه من المعجبيـن المصرية والعربية».

واستمر صلاح: «أعلم أن المصريين وكل العرب يرغبون في الأفضل بالنسبة لي، وأشعر بالسعادة التي يشعرون بها في كل مرة أفوز فيها.. ولا أفكر في الوقت الحالي سوا إسعادهم والعودة بالكأس إلى ليفربول».

وتأهل ليفربول إلى نهائي البطــولة أوروبا بعد الربـــح على روما بنتيجة 7-6 بمجموع المباراتين، بعد الربـــح 5-2 ذهابًا على «آنفيلد»، والهزيمة 4-2 إيابًا على ملعب «الأوليمبيكو».

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول، إلى المباراة النهائية لملاقاة ريال مدريد الإسباني في 26 أيَّــارُ الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف، بعدما تألق في مباراة الذهاب بتسجيله هدفين وصناعة اثنين غيــرهم.

وكان ريال مدريد، قد حجز بطاقته في نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي ليحقق إنجازًا تاريخيًا، عقب فوزه على بايرن ميونخ بنتيجة 4/3 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يقام نهائي البطــولة أوروبا 2018 يوم 26 أيَّــارُ على ملعب «أولمبيسكي الوطني» بالعاصمة الأوكرانية كييف.

المصدر : المصريون