محمد صلاح: نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون مبارزة شخصية مع رونالدو
محمد صلاح: نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون مبارزة شخصية مع رونالدو

محمد صلاح: نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون مبارزة شخصية مع رونالدو حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد صلاح: نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون مبارزة شخصية مع رونالدو .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أخـبر محمد صلاح، الدولي المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إن نهائي دوري الأبطال ضد ريـال مدريد سيكون عرضًا جماعيًا للريدز وليس مبارزة شخصية مع كريستيانو رونالدو.

ويخوض اللاعب المشهور المنتخب المصري أول نهائي لبطولة البطــولة أوروبا في كييف يوم 26 أيَّــارُ، عندما يسعى نادي يورجن كلوب إلى اتمام هيمنة ريـال مدريد الأخيرة على المنافسة.

ويُنظر إلى «صلاح»، الذي حقق 43 هدفًا هذا الموسم، على أنه التهديد الأكبر ليس للريـال في كييف فحسب، بل لهيمنة رونالدو وليونيل ميسي على الكرة الذهبية.

وتـابع «صلاح»، في بيانات نقلتها صحيفة «جارديان» البريطانية: «أعلم أن كل العرب يرغبون في الأفضل بالنسبة لي، وهم سعداء في كل مرة أفوز فيها، لكن الآن في الوقت الحالي أفكر فقط في المباراة النهائية وأن أحضر الكـــــأس إلى آنفيلد».

واستمر: «لن يكون نهائيًا بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو. أنا ألعب لنادي رائع ولدينا لاعبون رائعون، لذا تأهلنا إلى المباراة النهائية مع نادي عمل رائع. لا أستطيع فعل ذلك بمفردي، إنه عمل جماعي».

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح: نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون مبارزة شخصية مع رونالدو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم