منتخب مصر للشباب يفوز على ليبيا بثلاثية وديًا
منتخب مصر للشباب يفوز على ليبيا بثلاثية وديًا

منتخب مصر للشباب يفوز على ليبيا بثلاثية وديًا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر منتخب مصر للشباب يفوز على ليبيا بثلاثية وديًا .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انتصر منتخب مصر للشباب تحت 19 سـنــــةًا على نظيره منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر الصباح الخميس على ستاد المصري ببورسعيد، وأدارها طاقم تحكيم مكون من محمد سلامة، حكمًا للساحة، ومعه أحمد عباس وإسلام الشامي كمساعدين، ومحمد الشناوي حكمًا رابعًا.

وانتهى الشوط الأول للمباراة التي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة لأمم الأفريقية للشباب، والتي تقام في النيجر خــلال العام المقبل، بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثــــــاني وضح تأثير المحاضرة الفنية للمدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حمادة صدقي على لاعبيه، حيث تألقوا خــلال الشوط الثــــــاني، ونجح البديل صالح نصر في إحراز هدف التطور لمنتخب مصر في الدقيقة الأولى من الشوط الثــــــاني، قبل أن تتوتر أجواء المباراة نتيجة احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب مصر، ليهدد لاعبي المنتخب الليبي بالانسحاب، قبل أن يعودوا إلى أرض الملعب مرة أخرى، وينجح محمد سليمان في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعد أن ترجم بنجاح ركلة الجزاء، ويختتم المتألق صالح نصر أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثالث من تسديدة رائعة من خارج منطقة ضربة الجزاء قبل نهاية الشوط الثــــــاني بثوانٍ معدودة.

برجاء اذا اعجبك خبر منتخب مصر للشباب يفوز على ليبيا بثلاثية وديًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم