نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره
نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره

نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره .

مانشيت - رفض ناديي طنطا وبلدية طنطا  في مصر ضم الناشيء محمد صلاح، بعد أن خضع اللاعب لاختبارات الناديين، وهو ما أثار تعجب الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب الذي سارع بضم اللاعب، بعد تميز موهبته.
و أبان ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري الأسبق، في أحد لقاءاته التليفزيونية السابقة رأيه في صلاح، حيث أخـبر إنه يحتاج لمجهود ضخم للانخراط في النـــــــادي بسبب ذاتيته الشديدة رغم المهارة التي يتمتع بها، وهو ما منعه من قبوله ضمن صفوف النـــــــادي.
و قام وكيل صلاح بعرضه على نادي “الأنصار” السعودي، بعد تألقه ضمن صفوف نادي المقاولون، مقابل 170 ألف دولارًا فقط، إلا أن الفــــــريق رفض ضمه ليستمر في المقاولون العرب.
قام وكيل صلاح بعرضه على كل أندية الــــدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء الأندية الست الكبرى، مقابل 2.5 مليون يورو، إلا أن نادي “ستوك سيتي” هو الوحيد الذي أبدى اهتمامه باللاعب، ثم انضم صلاح بعد ذلك لنادي ” بازل” السويسري.

برجاء اذا اعجبك خبر نادٍ سعودي رفض ضم “صلاح” في بداية مشواره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام