القيمة السوقية وموهبة برازيلية يمنعان برشلونة من استعادة «ألكانتارا»
القيمة السوقية وموهبة برازيلية يمنعان برشلونة من استعادة «ألكانتارا»

أخـبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي برشلونة الإسباني يمكنه استعادة اللاعب المشهور وسطه السابق تياجو ألكانتارا، والذي غادر عن النـــــــادي الكتالوني إلى بايرن ميونخ الألماني سـنــــة 2013.

ووفقا للصحيفة فإن تألق تياجو صاحب الـ27 عاما، مؤخرا في مواجهة ريال مدريد، في نصف نهائي البطــولة أوروبا قد أعاد للواجهة فكرة عودته للبارسا.

وأوضــحت الصحيفة أن تياجو التقى بروبرت فرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، نهاية شهر آذَار من العام المــنصرم، لمناقشة إمكانية عودة اللاعب للبلوجرانا، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق، قبل أن يجدد تياجو عقده مع البايرن في أبريل حتى سـنــــة 2021، بعد أن كان عقده السابق يربطه بالبافاري حتى سـنــــة 2019.

وأَرْشَدَت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تقدر ثمن وموهبة تياجو، لكن في نفس الوقت فإن الفــــــريق الكتالوني لا يفكر في استعادته لسببين، الأول هو قيمته السوقية التي تقدر بـ50 إلى 60 مليون يورو على الأقل.

أما السبب الثاني فيتمثل في أن بطل الليجا اتفق بالفعل على ضم الموهبة البرازيلية، آرثر ميلو، من جريميو، ومن المتوقع وصول صاحب الـ21 عاما لملعب كامب نو هذا الصيف أو بداية العام المقبل.

المصدر : الدستور