الزهور بطلًا للدوري الممتاز لكرة اليد ويتأهل لدوري المحترفين
الزهور بطلًا للدوري الممتاز لكرة اليد ويتأهل لدوري المحترفين

الزهور بطلًا للدوري الممتاز لكرة اليد ويتأهل لدوري المحترفين حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الزهور بطلًا للدوري الممتاز لكرة اليد ويتأهل لدوري المحترفين .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

توج نادي نادي الزهور بالمركز الأول للدوري الممتاز لكرة اليد بعد فوزه على نادي هليوليدو 34 / 25 في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض الصالة المغطاة بشبين الكوم.

بذلك يعلن رسميًا تأهل نادي نادي الزهور تخت قيادة وائل عبدالعاطي للمشاركة في منافسات نهائيات دوري المحترفين لكرة اليد الموسم المقبل.

من طرفه أخـبر الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور أن النـــــــادي بذلك جهدًا كبيرًا على مدار الموسم الجاري، مشددًا على الدور الإيجابى الذي لعبه الجهاز الفنى في المباريات مما يؤكد على خبرة وائل عبدالعاطى كونه أحد المدربين البارزين في اللعبة.

ووجه الدمرداش رسالة تقدير لجميع أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزهور الذين كانوا يحرصون على مساندة النـــــــادي في كل المباريات، مشددا على أن النـــــــادي سوف يكون له شكل مختلف في دورى المحترفين من خــلال اعتماد الزهور على ابنائه اللاعبين.

برجاء اذا اعجبك خبر الزهور بطلًا للدوري الممتاز لكرة اليد ويتأهل لدوري المحترفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم