لوكاكو خارج تشكيلة «الشياطين» أمام برايتون
لوكاكو خارج تشكيلة «الشياطين» أمام برايتون

سيغيب روميلو لوكاكو عن تشكيلة مانشستر يونايتد التي ستتوجه لملاقاة برايتون اند هوف البيون غدا الجمعة في الــــدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن جوزيه مورينيو مدرب النـــــــادي "متفائل" بأن مهاجمه البلجيكي سيكون لائقا للمشاركة في نهائي كأس الاتحاد.

واستبدل لوكاكو (24 عاما)، الذي حقق 16 هدفا وصنع سبعة غيــرهم في 34 مباراة لعبها في الــــدوري هذا الموسم، في الشوط الثــــــاني في الربـــح 2-1 على أرسنال الأحد المــنصرم.

ونشر لوكاكو صورا لنفسه في وقت سابق الصباح الخميس على حسابه على انستجرام خــلال انتقاله لأحد مراكز الطبية في بلجيكا.

وأخـبر المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي "كنت أعرف بالقطع أنه لن يكون جاهزا لمباراة الغد. وبصرف النظر عن هذا فعلينا التريث لإجراء مزيد من الفحوص بالأشعة وكسب مزيد من الوقت لكنه لن يلعب غدا".

وردا على سؤال عما إذا كان يأمل في مشاركة لوكاكو بنهائي كأس الاتحاد في مواجهة تشيلسي في 19 أيَّــارُ ايار الحالي أجاب "نأمل في ذلك. الأمر يدعو للتفاؤل".

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مروان فيلايني اللاعب المشهور وسط النـــــــادي قوله إن مانشستر يونايتد ارتكب خطأ بعدم تجديد عقده العام المــنصرم مضيفا أنه يرغب في الانتقال عندما ينتهي عقده في تَمُّــوزُ يُــولِيُوُ المقبل.

ويعتقد مورينيو إن المفاوضات بين يونايتد وفيلايني مضت بطريقة إيجابية لكنه زَاد أن القرار النهائي بخصوص إبرام عقد جديد يتوقف على اللاعب.

وتـابع المدرب البرتغالي "ما زلت متفائلا. هو اللاعب المشهور ضروري وهو من نوعية اللاعبين الذين أحبهم.

"مصيرة بيده وهو الذي سيقرر ما الذي يسعده. إنه يعلم أنني أريده في النـــــــادي والنادي يريده أيضا. ينظر في العرض المقدم له وأصبح القرار بيده الآن".

وبعد أن يحل يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني، ضيفا على برايتون صاحب المركز 14 سيتوجه لملاقاة وست هام يونايتد قبل أن يختتم مبارياته في الــــدوري هذا الموسم على أرضه أمام واتفورد.

المصدر : الكويتية