بويول: صلاح لا يُقارن بميسي ورونالدو .. والفوز بالكرة الذهبية أمر صعب
بويول: صلاح لا يُقارن بميسي ورونالدو .. والفوز بالكرة الذهبية أمر صعب


وصف كارليس بويول، أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق مقارنة نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجما ريال مدريد والبرسا بالمقارنة المبالغة.

 

وأخـبر بويول خــلال تصريحاته التلفزيونية :"أرى أن مقارنة صلاح مع ميسي ورونالدو نوع من المبالغة، بالفعل هو يلعب موسماً رائعاً للغاية وسجل الكثير من الأهداف، لكن الكرة الذهبية جائزة فردية والألقاب الجماعية لها ثقل كبير".

 

وتـابع نجم خط الدفاع الإسباني السابق قائلاً :"الأمر يعتمد على قدرة ليفربول في التتويج بدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن المستوى الذي سيُقدمه محمد صلاح في المونديال مع المنتخب المصري، فإذا انتصر ميسي أو كريستيانو بكأس أرجاء العـالم ستكون المنافسة على الجائزة أكثر صعوبة".

 

واستمر :"ميسي وصلاح ؟؟ إنهما مختلفان تماماً، صلاح اللاعب المشهور سريع للغاية، ومن الصعب إيقافه ويسجل الكثير من الأهداف، لكن ميسي اللاعب المشهور من كوكب آخر".

 

وواصل :"صلاح سيكون مرشحاً بقوة للفوز بالكرة الذهبية، إنه يمنح موسماً جيداً، وكما قلت أن الأمر يتوقف على دوري الأبطال وإذا تحقق هذا فمن المؤكد ترشحه".

 

وعن كأس أرجاء العـالم المقبل، علّق بويول قائلاً :"المنتخب الإسباني مرشح للفوز باللقب، ويملك مجموعة رائعة من اللاعبين، أما عن المنتخب المصري فهو ليس مرشح للفوز بالمونديال، لكن لديهم مجموعة من اللاعبين الجيدين، وقد يتمكنوا من التأهل للدوري الثاني".

المصدر : بوابة الشروق