الجبلاية ترضخ لـ"الغلابة" وتحسم أزمة دورى المحترفين
الجبلاية ترضخ لـ"الغلابة" وتحسم أزمة دورى المحترفين
علم "مانشيت" من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس هانى أبوريدة رضخ الى أندية الغلابة فى القسم الثانى والثالث وقرر تأجيل تفعيل دورى المحترفين فى الدرجة الثانية إلى الموسم بعد المقبل.

وكشــفت إدارات معظم أندية الدورى الممتاز "ب"، رفضها التام للاقتراح الذي قدمه اتحاد الساحرة المستديرة المصري، لإقامة دوري المحترفين الموسم الجديد للقسم الثاني وهو ما يعرض 10 فرق من كل مجموعة بنهاية الموسم الجارى للهبوط، بحيث يشارك فى الممتاز "ب" الجديد 18 فريقا فقط هي الـ6 فرق الأوائل من كل مجموعة.

ولمح المصدر، ذاته أن جلسة أبوريدة مع مسئولي أندية القسم الثانى والثالث يوم الأحد المقبل لمناقشة أزمة دورى المجموعة الواحدة فى الدرجة الثانية سوف تشهد إعلان الجبلاية عن تأجيل برنامج دورى المحترفين الى الموسم بعد الاتي.

وأَرْشَدَ إلى أن الضغوط المكثفة والتلويح من جانب مسئولى أندية الغلابة بعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس الجبلاية فى حال الإصرار على تفعيل دورى المحترفين أتت ثمارها وأجبرت الجبلاية على الرضوخ لمطالب صغار الأندية.

ونبه إلى أن مساعى الثنائى أبوريدة واحمد مجاهد عضو الجبلاية فشلت فى استقطاب مسئولى الأندية الصغيرة وإقناعها بعدم مساندة اللوبى المعارض لتطبيق نظام دوري المحترفين الموسم المقبل.

المصدر : صدى البلد