مانشستر يونايتد في طريقه لخطف نيمار من ريال مدريد
مانشستر يونايتد في طريقه لخطف نيمار من ريال مدريد

مانشستر يونايتد في طريقه لخطف نيمار من ريال مدريد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشستر يونايتد في طريقه لخطف نيمار من ريال مدريد .

مانشيت - يُعتبر اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الهدف الأول لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل تدعيم هجومه خــلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اقرأ أيضاً: رئيس برشلونة يدعو نيمار للانتقال إلى ريال مدريد

6682115491.jpg

نيمار نجم باريس سان جيرمان في مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

ويتواجد اللاعب الدولي البرازيلي ضمن خطط الفــــــريق الملكي منذ سـنــــة 2013 قبل انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني والذي غادر عنه في الصيف المــنصرم إلى ملعب حديقة الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: رابطة باريس سان جيرمان تنقلب على نيمار وتحذر إدارة الفــــــريق!

وخرج نيمار من برشلونة من أجل الهروب من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه بعد موسم واحد فقط مع أثرياء العاصمة الفرنسية باريس قرر نجم السيليساو الرحيل عن الــــدوري الفرنسي للبحث عن المجد الشخصي وتحقيق الكرة الذهبية.

في حين يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الفرنسية مدريد في التعاقد مع نيمار ليكون الخليفة المستقبلي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النـــــــادي الأبيض والذي وصل إلى الثالثة والثلاثين من عُمره.

اقرأ أيضاً: مفاجأة.. نجم برشلونة ينصح نيمار بالانتقال لريال مدريد

لكن ريال مدريد لن يكون وحيداً في صراع التعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 عاماً، ويبدو أنه لن ينجح أيضاً في الربـــح بهذا الصراع، حيث يظهر أن نيمار يُفضِّل هذا الخيار الجديد على حساب ريال مدريد.

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYY

مورينيو وحديثه مع راشفورد في مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بقوة في التعاقد مع نيمار من أجل خلافة ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال اللذان يفكران في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضاً: صراع ثلاثي كبير على خطف موهوب مانشستر يونايتد

وأعـلمت تلك التقارير أن نيمار نفسه يرغب في العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الشياطين الحُمر، وهو ما قد يحسم الصفقة لصالح مانشستر يونايتد الساعي لتدعيم صفوفه بلاعبين كبار في الميركاتو الصيفي المقبل.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برجاء اذا اعجبك خبر مانشستر يونايتد في طريقه لخطف نيمار من ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport