هروب أزارو .. الأهلي يرد
هروب أزارو .. الأهلي يرد

هروب أزارو .. الأهلي يرد حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هروب أزارو .. الأهلي يرد .

مانشيت - بعدما ترددت الكثير من الأخــبار في الساعات الأخيرة حول هروب وليد أزارو، نجم الفــــــريق الأهلي إلى المغرب، نفى سيد عبد الحفيظ، رئيس الكرة بالمارد الأحمر تلك التقارير، مُشيراً إلى أن اللاعب حصل على أجازة لمدة ستة أسابيع.

 

وأخـبر عبد الحفيظ في تصريحاته:"أزارو حصل على أجازة لمدة ٦ أسابيع وسيكمل علاجه بالتنسيق مع طبيب المنتخب المغربي، اللاعب موسمه انتهى مع الأهلي بسبب الاصابة".

 

في وقت ماضي أن وليد أزارو كان قد غادر القاهرة صباح الصباح متوجهاً للعاصمة المغربية، الرباط وذلك من أجل التواجد بجانب والدته التي ستُجري عملية جراحية خــلال الأيام المقبلة، على أن يستكمل علاجه مع طبيب المنتخب المغربي حتى حُــزَيرَانُ المقبل.

 

هذا وتعرض المهاجم المغربي وهداف الفــــــريق الأهلي الموسم الجاري لشد في العضلة الخلفية خــلال مباراة بتروجت الشهر المــنصرم مما أبعده عن مباراتي الزمالك والأسيوطي، فضلاً عن استمرار غيابه خــلال اللقاءين المقبلين أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي

برجاء اذا اعجبك خبر هروب أزارو .. الأهلي يرد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق