خالد عبد العزيز ينهي عمل اللجنة المالية في الزمالك
خالد عبد العزيز ينهي عمل اللجنة المالية في الزمالك

خالد عبد العزيز ينهي عمل اللجنة المالية في الزمالك حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر خالد عبد العزيز ينهي عمل اللجنة المالية في الزمالك .

مانشيت - بناءً على الخطاب الوارد صباح الصباح من المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، أصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قرارا بإنهاء عمل اللجنة المشكلة من الجهة الإدارية لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 أيَّــارُ 2018 على أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير شامل يتم تقديمه للنيابة عن كل ما تم اتخاذه من إجراءات خــلال المدة من 3 شهر آذَار الماضى، وهو الموعد الذى تسلمت فيه الوزارة خطابا من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك ماليا وحتى تاريخ اتمام عمل اللجنة.

هذا وستقوم مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باتخاذ كل الإجراءات القانونية والمالية بعد انتهاء عمل اللجنة، والتي تكفل الالتزام بكل القواعد التي أقرها قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017 واللائحة المالية الصادرة عن الوزارة في شهر أَيْــلُولُ الماضى.

وعينت اللجنة بقرار من  نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار محمد البرلسي المحامي العام الأول للنيابة، في شهر آذَار المــنصرم، لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك، وذلك لحين انتهاء التحقيقات التي تباشرها النيابة.

الجواب

برجاء اذا اعجبك خبر خالد عبد العزيز ينهي عمل اللجنة المالية في الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري