أخبار بايرن ميونخ : فيدال يصف لاعبي ريال مدريد بالفئران بعد تأهلهم لنهائي الأبطال
أخبار بايرن ميونخ : فيدال يصف لاعبي ريال مدريد بالفئران بعد تأهلهم لنهائي الأبطال

أبدى أرتورو فيدال ، اللاعب المشهور نادي بايرن ميونخ الألماني ، امتعاضه واستياءه من الطريقة التي تأهل بها ريال مدريد الإسباني إلى نهائي مسابقة البطــولة أوروبا ، وذلك بعد أن شهدت المباراة بين الفريقين جدلاً تحكيمياً ، بعد أن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للفريق البافاري جراء اصطدام الكرة بيد مارسيلو داخل منطقة ضربة الجزاء .
وغاب فيدال عن مباراتي ريال مدريد هذا الموسم بسبب الإصابة ، علماً بأن اللقاء الأول انتهى بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد في أليانز أرينا ، قبل التعادل بهدفين في كل شبكة خــلال مباراة العودة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد .
وقام اللاعب الدولي التشيلي باستخدام حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” من أجل السخرية والهجوم على الحكم كونيت شاكير ، بالإضافة إلى إهانة لاعبي ريال مدريد .
وقام فيدال بنشر صورة في قسم “ستوري” الخاص بحسابه تحمل صورة احتفال لاعبي ريال مدريد بالتأهل إلى نهائي الكـــــأس ذات الأذنين ، وعلق عليها : ” فئران ” .. كذلك نشر اللاعب صورة اللقطة التي تبين ارتطام الكرة بيد مارسيلو ، وأخـبر : ” مرة أخرى عمل إجرامي ” .

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/europeanfootball/646393/فيدال-يصف-لاعبي-ريال-مدريد-بالفئران-بعد-تأهلهم-لنهائي-الأبطال

المصدر : وكالات