أخبار دوري أبطال أوروبا : أولفير كان يتعاطف مع حارس بايرن ميونخ : استقبلتُ هدفاً مشابهاً
أخبار دوري أبطال أوروبا : أولفير كان يتعاطف مع حارس بايرن ميونخ : استقبلتُ هدفاً مشابهاً

رفض أولفير كان ، الحارس الدولي السابق ، أن يكون سفين أولريتش كبش فداء للخروج المرير الذي مُني به بايرن ميونخ الألماني من مسابقة البطــولة أوروبا ، عقب تعادله أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين في كل شبكة ، موضحاً أن تلك الأخطاء قد يسقط فيها أي حارس مرمى في أرجاء العـالم .
وكان كريم بنزيما قد حقق الهدف الثاني للفريق الملكي ، مستغلاً هفوة قاتلة من حارس البافاري سفين أولريتش ، بعد تصويبــــة من زميله كورنتين توليسو في الدقيقة 46 ، حيث تردد الحارس الألماني في تسديد الكرة قبل أن يسقط أرضاً ، تاركاً الكرة للمهاجم الفرنسي الذي سجّل الهدف الثاني له في اللقاء .
وأخـبر ألفير كان في بيانات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية : ” من الواضح أنه كان يفكر في أمرين في نفس الوقت : أراد أن يمسك الكرة بيديه وفي نفس الوقت أراد أن يركلها بعيداً ” .
وتـابع الحارس الأسطوري لفريق بايرن ميونخ : ” على سبيل المثال هذه الأشياء تقع لجميع حراس المرمى كذلك حدث معي ضد ريال مدريد في ضربة حرة من ربرتو كارلوس .. لن تستطيع الاستيقاظ من النوم في الصباح التالي ” .
الجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ليتأهل النـــــــادي الملكي لنهائي المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي ، مستفيداً من انتصاره ذهاباً بهدفين مقابل هدف في أليانز أرينا .

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/europeanfootball/646357/أولفير-كان-يتعاطف-مع-حارس-بايرن-ميونخ-استقبلتُ-هدفاً-مشابهاً

المصدر : وكالات