روما ضد ليفربول..ماذا أخـبرت الصحف الإنجليزية عن مباراة الفريقين؟
روما ضد ليفربول..ماذا أخـبرت الصحف الإنجليزية عن مباراة الفريقين؟
ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح الصباح الأربعاء، على تأهل ريال مدريد، إلى نهائي البطــولة أوروبا، بجانب موقعة نصف النهائي الثانية، بين ليفربول وروما.

وخرجت صحيفة الجارديان، بعنوان "الملك كيلور"، في إشارة إلى الأداء المذهل الذي قدّمه حارس مرمى ريال مدريد، كيلور نافاس، بعدما ساعد في تعادل فريقه مع بايرن ميونيخ (2-2) أمس الثلاثاء.

وفي عنوان آخر، أوضحت الصحيفة "موعد مع القدر"، ونقلت بيانات مدرب ليفريول، يورجن كلوب، التي دعا فيها لاعبيه، للقتال من أجل ليفربول، عندما يلتقي مع مضيفه روما، على ملعب الأولمبيكو.

من ناحيتها، نشرت صحيفة ذا صن، عنوانا يقول "روما حيث توجد القلوب"، وتناولت أيضا اعتراف قائد ليفربول السابق، جيرارد، بوجود مفاوضات إيجابية لتدريب رينجرز الأسكتلندي.

كذلك تحدثت عن غضب مهاجم توتنهام، هاري كين، بخصوص التغريدة الساخرة التي نشرها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عنه، خــلال المباراة أمام مانشستر يونايتد، في نصف نهائي مسابقة كأس إنجلترا.

وخرجت صحيفة ميرور، بعنوان "أيها المقاتلون.. نحن جاهزون"، في إشارة إلى دعوة كلوب، للاعبي ليفربول، للقتال في روما، مساء الصباح.

وتناولت الصحيفة أيضا، ترشيح مدرب إيفرتون، سام ألاردايس، لجائزة مدرب الشهر في الــــدوري الإنجليزي الممتاز، رغم عدم رغبة جمهور النـــــــادي في استمراره بمنصبه.

المصدر : صدى البلد