مارسيلو: إذا قلت لكم أن الكرة لم تلمس يدي فأنا كذاب
مارسيلو: إذا قلت لكم أن الكرة لم تلمس يدي فأنا كذاب

أثنى البرازيلي مارسيلو، على زميليه في ريال مدريد، كريم بنزيمة وكيلور نافاس، وذلك بعد مساهتهما بشكل كبير، في تأهل "الميرينغي" إلى نهائي البطــولة أوروبا، بعد التعادل ضد بايرن ميونيخ (2-2).

واستطاع ريال مدريد أن يبلغ نهائي "تشامبيانز ليغ"، للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر 5 مواسم، وذلك بفضل فوزه ذهابا (1-2) في ميونيخ.

وبعد سهرة الـ"بيرنابيو"، أخـبر مارسيلو في المنطقة المختلطة: "أنا جد سعيد لكريم ونافاس، ويستحقان مباراة على سبيل المثال هذه. بنزيمة يشتغل من أجل النـــــــادي، وكلنا نعيش بعض الليالي السيئة. في الساحرة المستديرة، قد تحقق هدفين، وفي مباراة أخرى قد لا تحقق. قد تخرج تحت التصفيقات، ومرة أخرى تخرج تحت صافرات الاستهجان".

من جانب آخر، اعترف مارسيلو أن هناك لمسة يد، في الكرة التي أثارت غضب لاعبي بايرن قبل نهاية الشوط الأول، والذين طالبوا من خلالها بضربة جزاء: "إذا قلت لكم أن الكرة لم تلمس يدي، فأنا كذاب".

أما عن معاناة الريال، فإن مارسيلو ركــز أن النـــــــادي عانى قبل التأهل: "نحن جد سعداء. هدفنا كان هو بلوغ نهائي آخر، وعملنا بجد وعانينا للوصول لهذا المبتغى. لقد كانت مباراة صعبة، لكننا في نهائي آخر. لقد واجهنا خصما صعبا".

المصدر : وكالات