آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب
آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب

آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب .

مانشيت - واصل تركى آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفى، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، تصريحاته المثيرة للجدل، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بعد إعلان عن رغبته فى أعانَه النادى بمدرب أجنبي عالمي ولاعبين من الخارج على أعلى مستوى.

 

وأخـبر تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: " بعد الخسارة التي تعرض لها الفــــــريق الأهلي وخروجه من كأس مصر، أظــهر عن استعدادي أعانَه نادي القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات مرتفعة وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة النـــــــادي وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم الاتي ومعسكر خارجي

 

واستمر آل الشيخ في بيانه: "أدعو المعجبيـن الحمراء للوقوف مع النـــــــادي في ظروفه الحالية، ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 أيَّــارُ للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب".

 

في وقت سابق أن نادي الأسيوطي كان قد مفاجأة بإقصاء الأهلي من ربع نهائي كأس مصر بالفوز بهدف دون رد، وتأهل الأسيوطي لنصف النهائي برفقة الإسماعيلي، وجاء هدف المباراة عن طريق عمر كمال في الدقيقة 64.

 

التصريحات جاءت لتشعل نار الغضب بين جماهير الأهلي، خاصة أنها لم تعتاد على تلك التصريحات، وقبل مباراة هامة أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الاتي فى دور المجموعات بمسابقة البطــولة إفريقيا.

برجاء اذا اعجبك خبر آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية