مانشيت // النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي يسافران الصباح إلى أنغولا ومصر
مانشيت // النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي يسافران الصباح إلى أنغولا ومصر

النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي يسافران الصباح إلى أنغولا ومصر حسبما قد ذكر جواهر ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت // النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي يسافران الصباح إلى أنغولا ومصر .

مانشيت - تنطلق الصباح رحلتا النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي التونسي في إتجاه أنغولا ومصر إستعدادا لخوض مقابلتي الجولة الأولى من مرحلة المجموعات كأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

النجم الرياضي الساحلي :
يسافر النجم الرياضي الساحلي الليلة في حدود منتصف الليل في أنغولا لواندا إنطلاقا من مطار المنستيري الدولي على طائرة عسكرية ليكون الوصول في حدود الساعة الثامنة صباحا إلى  العاصمة لواندا اين سيتجه الوفد الذي يشمل 35 فردا إلى نزل الإقامة على أن يتم اللاعبون حصة لإزالة الإرهاق في ملعب خاص قامت الهيئة بحجزه مسبقا.
وسيخوض النـــــــادي حصة تدريبية أخيرة مساء يوم الجمعة وستكون حصة نموذجية يبحتضنها ملعب 11 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الذي سيكون مسرح المواجهة المنتظرة أمام بريميرو دو أغوسطو عشية السبت بداية من الساعة الخامسة بإدارة الحكم المغربي رضوان جياد.

الترجي الرياضي التونسي :
يتم النـــــــادي حصة تدريبية أخيرة صباحا الصباح بالعاصمة ليسافر بعدها في رحلة عادية تنطلق على الساعة الخامسة مساء إنطلاقا من مطار تونس قرطاج الدولي.
وإختارت إدارة النـــــــادي الإقامة بنزل يقع في ضواحي مدينة الإسكندرية وغير بعيد عن ملعب برج العرب الذي سيحتضن الحصة التدريبية الوحيدة للمجموعة والتي ستكون يوم الخميس على الساعة الثامنة ليلا أي في نفس توقيت مقابلة النـــــــادي أمام الأهلي يوم الجمعة 4 ماي 2018.
ويضم وفد الترجي عددا من الأطر الفنية والإدارية والطبية إضافة إلى 21 لاعبا وهم : 

معز بن شريفية وعلي الجمل وسامح الدربالي ومحمد أمين المسكيني وحسين الربيع وأيمن بن محمد وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وفرانك كوم وفوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي ومحمد علي منصر وسعد بقير وأنيس بن حتيرة  وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي ويوسف البلايلي وبلال الماجري وآدم الرجايبي وهيثم الجويني وماهر بالصغيّر.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت // النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي يسافران الصباح إلى أنغولا ومصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر