القشة التي قصمت ظهر ريبروف
القشة التي قصمت ظهر ريبروف

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : قرر الفــــــريق الأهلي خــلال الفترة الأخيرة الاستغناء عن مساعدات المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وتعيين المدرب التونسي فتحي الجبال بدلًا منه.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي إلى دور ثمن النهائي من بطولة البطــولة آسيا تحت قيادة ريبروف لكن خسارة لقب دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين واحتلال المركز الثاني كان السبب الرئيسي وراء إلغاء عقد ريبروف والتخلي عنه.

واحتل الفــــــريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وكان الفــــــريق الأهلي انتصر في الجولة ال26 من بطولة دوري عبداللطيف السعـــودي موسم 2017-2018 على نادي أحد بهدف دون رد، لكن الربـــح لم يصنع الفارق وذلك بعد فوز الهلال على نادي الفتح برباعية مقابل هدف في الجولة ذاتها.

تعرض ريبروف لانتقادات قوية خــلال فترة تواجده كمدرب للراقي بسبب سوء الأداء الفني للاعبي الأهلي مع عدم وجود إمتاع.

سيواجه الفــــــريق الأهلي في مرحلة ثمن النهائي في بطولة البطــولة آسيا نادي السد القطري حيث تُقام مباراة الذهاب في السابع من أيَّــارُ الجاري، على أن تُقام مباراة العودة في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وكان اللاعب عمر السومة عاد للمشاركة مع الفــــــريق الأهلي بعد ثلاثة أشهر من الغياب بسبب الإصابة، كذلك حقق هدفًا حاسمًا للأهلي في شباك نادي الرائد خــلال لقاء الفريقين في الجولة ال18 في بطولة دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين في شهر شهر آذَار المــنصرم.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن