الصقور الخضر ضد الاصطياد!
الصقور الخضر ضد الاصطياد!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مباراة افتتاح كأس أرجاء العـالم 2018 أمام المنتخب الروسي في المباراة والتي ستُقام يوم 14 تَمُّــوزُ المقبل.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى كأس أرجاء العـالم وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد في مضمار لقاءات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال الروسي.

ويأمل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في أن يقود الأخضر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الروسي، خاصة أن أرجاء العـالم سيتابع مباراة الافتتاح بكل حماس وترقب.

وتواجد الأخضر في آخر ظهور له في كأس أرجاء العـالم في نسخة سـنــــة 2006 والتي أقيمت في ألمانيا، حيث خرج المنتخب السعودي من مرحلة دور المجموعات.

ويخوض المنتخب السعودي معسكر إعدادي حالي في دولة إسبانيا، حيث سيواجه الأخضر منتخبي الجزائر واليونان وديًا خــلال شهر أيَّــارُ الحالي.

وجاء المدرب خوان أنطونيو بيتزي في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم لتولي تدريب المنتخب السعودي بعد مغادرة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا بسبب سوء النتائج في المباريات الودية.

واستدعى بيتزي بالأمس اللاعب سالم الدوسري اللاعب المشهور نادي فياريال الإسباني وذلك من أجل الانضمام لمعسكر الأخضر الحالي.

وانتقل سالم الدوسري على سبيل الإعارة إلى نادي فياريال من صفوف نادي الهلال حتى نهاية الموسم الجاري.

خسر الأخضر وديًا يوم 27 شهر آذَار المــنصرم من المنتخب البلجيكي برباعية دون رد في مباراة أقيمت في مدينة بروكسل البلجيكية.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن