راموس عقب التأهل لنهائي دوري الأبطال: فخور بالانتماء لفريق ريال مدريد
راموس عقب التأهل لنهائي دوري الأبطال: فخور بالانتماء لفريق ريال مدريد

أبدى سيرخيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سعادة بالغة بعد الإطاحة بفريق بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء والتأهل على حسابه إلى نهائي بطولة البطــولة أوروبا لكرة القدم ، مؤكدا أنه يشعر بالفخر بالانتماء لريال مدريد.
 
وتعادل الريال مع بايرن 2 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة الإياب بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد أن انتصر ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء المــنصرم ، ليتأهل الملكي حامل اللقب بنتيجة إجمالية 4 / 3 .
وأخـبر راموس "إنني فخور بهذا النـــــــادي ، يجب أن نشعر بذلك بعد أن تأهلنا إلى النهائي الأوروبي مجددا (للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة خــلال آخر خمسة مواسم)".
 
وبات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على بعد خطوة واحدة من إنجاز غير مسبوق في تاريخ دوري الأبطال ، يتمثل في قيادة النـــــــادي لإحراز اللقب للموسم الثالث على التوالي.
واكـــــد راموس على أهمية وقيمة الإنجاز في ظل قوة بايرن ميونخ ، الذي شكل تهديدا كبيرا على الريال لفترات طويلة في مواجهة الفريقين بالمربع الذهبي.
 
ولكن راموس ركــز أيضا أن الريال كان جديرا بالتأهل ، وصرح عقب مباراة أمس قائلا "إنه (بايرن ميونخ) نادي كبير وهو ما استعرضه لسنوات عديدة ، ولكن على سبيل المثال هذه الهزائم واردة."
وتـابع "بشكل سـنــــة ، كنا النـــــــادي الأفضل ونستحق التأهل إلى النهائي المقرر في كييف ، تركيبة فريقنا تدفعنا للكفاح حتى النهاية ، نحن نستحق الوصول للنهائي وعلينا إعداد أنفسنا جيدا."

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02052018&id=99353c76-9786-43a6-8b60-78214d2f8420

المصدر : وكالات