الزمالك أمام الإنتاج - الأبيض بدوافع القمة 116 والمواجهات الأخيرة ترجح كفة الفريق الحربي
الزمالك أمام الإنتاج - الأبيض بدوافع القمة 116 والمواجهات الأخيرة ترجح كفة الفريق الحربي

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر يحل الزمالك الصباح الأربعاء، ضيفا على الإنتاج الحربي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بربع نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والتي تقام على ملعب بتروسبورت.
الفارس الأبيض يدخل اللقاء بدوافع كبيرة عقب تمكنه من العودة للفوز في لقاءات القمة بالدوري أمام الأهلي بهزيمته بثنائية مقابل هدف وحيد، في الجولة الأخيرة، ليعود للانتصارات على المارد الأحمر بعد غياب 11 عاما بالدوري الممتاز.
الأبيض صعد إلى ربع النهائي بتخطيه المينا في دور الـ32 بهدف وحيد، ثم هزيمة حرس الحدود بثلاثية نظيفة.
أما الإنتاج الحربي فيحلم بالصعود إلى نصف نهائي الكـــــأس للمرة الأولى في تاريخه، مع وجود دوافع قوية لإحداث مفاجأة مثلما فعل الأسيوطي، الذي أقصى الأهلي، بطل العام المــنصرم، من ربع النهائي منذ أيام بتغلبه عليه بهدف نظيف.
النـــــــادي الحربي بدأ مشواره في الكـــــأس بهزيمة بترول أسيوط في دور الـ32 بهدف وحيد، وبمثله تخطى الجونة في دور الـ16.

مواجهات الفريقين السابقة لم تكن سهلة بالمرة، خاصة الموسم الجاري الذي تمكن فيه الإنتاج من اقتناص نقطة التعادل ذهابا وإيابا أمام الزمالك.
وفشل الفارس الأبيض في تحقيق الربـــح على النـــــــادي الحربي في آخر ثلاث مباريات، حيث قبل تعادلي الموسم الجاري، تلقى الهزيمة في لقاء الــــدوري الثاني من الموسم المــنصرم بثنائية مقابل هدف وحيد.
وبشكل سـنــــة، تواجه الفريقان خــلال 14 لقاء، في تسع مباريات كان الربـــح من نصيب الزمالك مقابل فوزين فقط للإنتاج، وحسم التعادل ثلاثة لقاءات.
أما حصيلة الأهداف فسجل الزمالك 24 هدفا في شباك مضيفه الصباح من قبل، بينما استقبلت شباكه 12 بأقدام لاعبي الإنتاج.

ما يزيد من صعوبة المواجهة أيضا خبرات مختار مختار المدير الفني للإنتاج، والذي يواجه خالد جلال المدير الفني للأبيض، والذي لم يسبق له أن تولى المسئولية الفنية لفريق بالدوري الممتاز سوى الأسيوطي ولم يستمر معه طويلا.
مختار مختار واجه الزمالك 23 مرة من قبل مع  المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وبتروجت، ورغم تلقيه الهزيمة في 13 مباراة إلا أنه نجح في تحقيق الربـــح في ست مباريات، وتعادل في أربع.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الزمالك-أمام-الإنتاج-الأبيض-بدوافع-القمة-116-والمواجهات/76b6kf6tngje1saq9n4vbodx7

المصدر : وكالات