نافاس: عانينا كثيرا لكننا نجحنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال
نافاس: عانينا كثيرا لكننا نجحنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال

نافاس: عانينا كثيرا لكننا نجحنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نافاس: عانينا كثيرا لكننا نجحنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال .

مانشيت - اعترف كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بأن فريقه عانى بشكل كبير أمام بايرن ميونخ الألماني ، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل إلى نهائي البطــولة أوروبا لكرة القدم ، للموسم الثالث على التوالي.

وتعادل بايرن مع الريال 2 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة الإياب بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد أن انتصر ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء المــنصرم ، ليتأهل الملكي حامل اللقب بنتيجة إجمالية 4 / 3 .

 

وربما لعب نافاس الدور الأبرز في تأهل الريال حيث تصدى للعديد من الكرات الخطيرة خــلال مباراة أمس ، والتي كانت كفيلة بانتصار كبير لبايرن ميونخ.

وأخـبر نافاس عقب مباراة أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد "عانينا كثيرا ، ولكننا تأهلنا للنهائي وسعداء بذلك للغاية."

 

وحسم الريال أمس تأهله إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي والرابعة خــلال آخر خمسة مواسم وبات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال على بعد خطوة واحدة من إنجاز غير مسبوق في تاريخ دوري الأبطال ، يتمثل في قيادة النـــــــادي لإحراز اللقب للموسم الثالث على التوالي.

 

وأخـبر الحارس الكوستاريكي نافاس "نحن نصنع التاريخ ، ففريقنا لا يستسلم على الإطلاق وإنما يقاتل حتى النهاية. الآن سنخوض النهائي مجددا وعلينا أن نستعد له بشكل ممتاز ، وأيا كان النـــــــادي المتأهل أمامنا ، سنخوض النهائي بهدف التتويج."

 

وفي النهائي المقرر بالعاصمة الأوكرانية كييف في 26 أيَّــارُ ، يلتقي ريال مدريد ، الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تحسم الصباح الأربعاء عبر مباراة الإياب بين روما الإيطالي وضيفه ليفربول الإنجليزي ، علما بأن ليفربول انتصر 5 / 2 في مباراة الذهاب بملعبه.

برجاء اذا اعجبك خبر نافاس: عانينا كثيرا لكننا نجحنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق