هاينكس يلقي باللوم على الأخطاء بعد الخروج من دوري الأبطال
هاينكس يلقي باللوم على الأخطاء بعد الخروج من دوري الأبطال

هاينكس يلقي باللوم على الأخطاء بعد الخروج من دوري الأبطال حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هاينكس يلقي باللوم على الأخطاء بعد الخروج من دوري الأبطال .

مانشيت - ألقى المدرب المخضرم يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونخ بطل ألمانيا ، باللوم على الأخطاء التي ارتكبها فريقه ، في الخروج من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ريال مدريد الإسباني.

 

وتعادل بايرن مع الريال 2 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة الإياب بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد أن انتصر ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء المــنصرم ، ليتأهل الملكي حامل اللقب بنتيجة إجمالية 4 / 3 .

وأشاد هاينكس بأداء بايرن ميونخ لكنه ركــز أن النـــــــادي دفع ثمن الأخطاء التي اعتبر أنها الأكثر تأثيرا في النتيجة مما قدمه ريال مدريد.

 

وأخـبر هاينكس عقب مباراة أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد "فريقي قدم مباراة استثنائية ، لذلك فمن المنطقي أن نشعر بخيبة أمل ، ففي المنافسات بهذه المستويات لا يفترض ارتكاب على سبيل المثال هذه الأخطاء التي ارتكبناها ، لقد دفع النـــــــادي الثمن ، وبالتالي لسنا مندهشين من الخروج."

ومن جانبه ، أخـبر توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ "في الساحرة المستديرة ، يفصل خيط رفيع بين الحظ وسوء الحظ ، يجب ألا نشعر بالحرج ولكن الخروج مؤلم ، وعلينا فقط أن نراجع الأخطاء التي نرتكبها في هذه المباريات."

 

وتـابع مولر "كانت مباراة جنونية وقدمنا كل ما لدينا خلالها ، ولكننا في النهاية افتقدنها الحظ. مثلما سبق وحدث في مباراة الذهاب ، سمحنا لهم بتسجيل هدف سهل ، وهذا أمر لا يفترض أن يقع في مباراة بالدور قبل النهائي."

 

وكان ريال مدريد قد حقق هدف الربـــح 2 / 1 في مباراة الذهاب بعد أخطاء دفاعية من قبل بايرن ، كذلك حقق كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في مباراة الإياب أمس بعد خطأ فادح ارتكبه زفن أولريش حارس مرمى بايرن.

وأخـبر ماتس هاميلز مدافع بايرن "إنه أمر مؤلم للغاية ، شعرت بأننا النـــــــادي الأكثر خطورة ، ولكن ريال مدريد ارتكب أخطاء أقل ، وفي النهاية ، يتطلب التتويج بهذه الألقاب الاستفادة من الفرص وتفادي الأخطاء."

 

وتحدث زميله نيكلاس شول "قدمنا مباراة ممتازة ، وأشعر بغضب شديد للخروج من البطولة. لدينة حالة من خيبة الأمل الشديدة."

وأخـبر ديفيد ألابا "بالطبع نشعر بخيبة أمل شديدة للغاية بعد الخروج لأننا قدمنا أداء جيدا ، وكنا نستحق التأهل للنهائي ، نحن جميعا ندرك الفرص التي أهدرناها."

برجاء اذا اعجبك خبر هاينكس يلقي باللوم على الأخطاء بعد الخروج من دوري الأبطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق