زيدان: لقد هزمنا الـ'PSG' ويوفنتوس وبايرن... 3 فرق عظيمة
زيدان: لقد هزمنا الـ'PSG' ويوفنتوس وبايرن... 3 فرق عظيمة

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، بلاعبي نادي ريال مدريد، وبالأخص الثنائي كريم بنزيمة وكيلور نافاس، بعدما حقق الأول هدفين، والثاني قام بالتصدي للكثير من الكرات، ومنع بايرن ميونيخ من العودة بالتأهل.

واستطاع "الميرينغي" أن يبلغ نهائي البطــولة أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما عانى ضد بايرن ميونيخ، الذي كان ينقصه هدف واحد للعبور (2-2). وبعد المباراة، أخـبر زيدان: "أنا سعيد لكريم لأنه يستحق ذلك. لم يتوقف عن العمل، واليوم (الثلاثاء) أجدد الفارق... أما عن كيلور، فقد نجح في القيام بالعديد من التصديات في الشوط الثــــــاني... نحن جد سعداء".

وعن معاناة ريال مدريد قبل التأهل: "حاليا، يمكننا أن نكون سعداء، على الرغم من أننا عانينا على سبيل المثال ما عانوا هم أيضا. حين تدخل وأنت متقدم 1-2، ثم بعدها يحقق عليك هدف في وقت مبكر، فإن كل شيء يتغير. هذا ما حدث لنا، لكن في النهاية، لقد لعبنا ضد أندية كبيرة، على سبيل المثال يوفنتوس وباريس سان جرمان. لقد فزنا على 3 فرق عظيمة. لا يمكن أن تتأهل من دون معاناة".

أما عن إمكانية الربـــح باللقب للموسم الثالث على التوالي: "حاليا، نحن فقط تأهلنا إلى النهائي. إننا سعداء لأن ما حققناه ليس بالأمر العادي، لكن ما يجب الآن علينا فعله، هو أن ندافع عن لقبنا".

المصدر : وكالات