خالد قمر يتحدث عن التجديد للإنتاج والعرض السعودى والحرمان من مواجهة الزمالك
خالد قمر يتحدث عن التجديد للإنتاج والعرض السعودى والحرمان من مواجهة الزمالك

أوضــح خالد قمر، اللاعب المشهور الإنتاج الحربى المعار إليه من الزمالك، أنه لم يجدد عقد إعارته بفريق الإنتاج حتى الآن، لافتاً إلى أن هناك مفاوضات بين مسئولى الناديين.

 

وكان مسئولو الزمالك قد أعلنوا خــلال الساعات المــنصرمة تجديد إعارة قمر للإنتاج، بشرط عدم مشاركة اللاعب فى مباراة الفريقين مساء الصباح، الأربعاء، فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

وتـابع خالد قمر، فى بيانات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "غادرت معسكر النـــــــادي لمباراة الزمالك، بعدما تم الاستقرار على استبعادى بناءً على اتفاق الناديين".

 

واستمر مهاجم الإنتاج الحربى، "كنت أتمنى أن أشارك فى مباراة الليلة، لكن احتراماً للاتفاقات التزمت بما تم الاستقرار عليه، ولا يوجد أى شروط جزائية حول مشاركتى".

 

وتـابع قمر، "الزمالك تقع معى وطالبنى بالعودة فى نهاية الموسم، كذلك تلقيت الكثير من العروض الأخرى من جانب بعض أندية الدورى الممتاز".

 

وفسر قمر أن أحد الوكلاء تقع معى وطالبنى بعدم التعجل فى اعتماد أى قرار بخصوص مستقبلى، تحسبا لإحضار عرض جديد من أحد أندية الدورى السعودى.

 

وأنهى خالد قمر تصريحاته قائلا، "قلت من البداية إذا عدت للزمالك وأصبحت رقم 1 فى مركزى لن أتردد فى العودة، لكن إذا كانت عودتى لبقائى على الدكة فلا أهم العودة، لم أحصل على فرصتى فى نادى الزمالك".

المصدر : اليوم السابع