الزمالك يتسلح بالمعنويات العالية لمواجهة مفاجآت الكأس أمام الإنتاج
الزمالك يتسلح بالمعنويات العالية لمواجهة مفاجآت الكأس أمام الإنتاج

الزمالك يتسلح بالمعنويات العالية لمواجهة مفاجآت الكأس أمام الإنتاج حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الزمالك يتسلح بالمعنويات العالية لمواجهة مفاجآت الكأس أمام الإنتاج .

مانشيت -  خالد جلال يعتمد على تشكيل القمة .. ومختار يراهن على أصحاب الخبرة

يسعى الزمالك لاستثمار الدفعة المعنوية التي حصل عليها بالفوز على الأهلي في الــــدوري ، عندما يلتقي مع الإنتاج الحربي في السادسة والنصف من مساء الصباح الأربعاء في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، على ملعب بتروسبورت.

وأنهى الزمالك استعدادته للمباراة أمس ، حيث لعب المران الأخير على ملعب بتروسبورت ، وحرص الجهاز الفني للفريق، تخت قيادة خالد جلال، على تخصيص جزء من المران لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا للجوء إليها .

 

كذلك شهد المران أداء الثنائي، عماد فتحي وأحمد مدبولي، لتدريبات علاجية، بعدما أصبحا خارج الحسابات الفنية للمباراة ، بسبب إصابة الأول بشد في وتر أكيليس، ومعاناة الثاني من شد بالخلفية.

وحرص خالد جلال علي عقد جلسة مطولة مع اللاعبين ، طالبهم خلالها باستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بالفوز على الأهلي في مواصلة الانتصاراتو و بلوغ الدور النهائي لكأس مصر والمنافسة على اللقب .

وتم تقسيم اللاعبين الي ثلاث مجموعات عقب الجلسه التي عقدها معهم المدير الفني في بدايه المران، حيث تولى نبيل محمود المدرب العام تدريب مجموعه وايمن عبدالعزيز وامير عزمي ،  المجموعتين الأخريين ، حيث يهدف الجهاز الفني إلى زيادة المعدل البدني للاعبين.

 

ومن المرتقب ان لا يختلف تشكيل الزمالك فى مباراة الصباح كثيرا عن التشكيل الذي بدأ مباراة القمة، إلا في أضيق الحدود وللضرورة القصوى .

ودخل النـــــــادي في معسكر عقب مران أمس ، حيث رفض الجهاز الفني فكرة الدخول في معسكر مبكر قبل المباراة بيومين .

 

واختار خالد جلال، المدير الفني للزمالك 18 لاعبا للمباراة وهم : محمود عبد الرحيم "جنش"، وعمر صلاح في حراسة المرمى . وفي الدفاع: حمدي النقاز ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وأحمد فتوح. وفي الوسط: محمود عبد العزيز ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومعروف يوسف وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وأيمن حفني وطارق حامد وأحمد توفيق.

وفي الهجوم: كاسونجو ويوسف أوباما وباسم مرسى.

على الجانب الآخر أنهى الإنتاج حربي استعداداته للمباراة ، حيث استقر مختار مختار المدير الفني للفريق على خوض المباراة بخطة متوازنة وعدم الاندفاع للهجوم ، حيث سيعتمد على غلق المساحات أمام الزمالك والاعتماد على الهجمات المرتدة .

 

وسيعتمد مختار في مواجهة الصباح على اللاعبين أصحاب الخبرة أملا في خطف الربـــح ، أو على الأقل الوصول بالمباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية . واختار مختار 18 لاعبا لقائمة المباراة وهم : عامر عامر واحمد الصعيدي ومؤمن جابر ومعاذ الحناوي ومحمود رزق ومحمد موسي وخالد قمر وعبد الرحمن فاروق واحمد شديد قناوي والسيد الشبراوي ومحمود حماده ومحمد حسين عضل واحمد شرويدة وموسي دياورا وايزي ايميكا وجميس تيدي وعبد الرحمن بودي ومصطفي الجمل ويوسف علاء.

وخرج الرباعي إسلام رشدي، ولؤي وائل، وعباس اميدو، وأحمد العش، من حسابات الجهاز الفني للإنتاج في مباراة الصباح .

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يتسلح بالمعنويات العالية لمواجهة مفاجآت الكأس أمام الإنتاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق