هوميلز: الخروج من دوري الأبطال مؤلم للغاية
هوميلز: الخروج من دوري الأبطال مؤلم للغاية

هوميلز: الخروج من دوري الأبطال مؤلم للغاية حسبما قد ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هوميلز: الخروج من دوري الأبطال مؤلم للغاية .

مانشيت - أبدى ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ الألماني حسرة وخيبة أمل إزاء خروج النـــــــادي على يد ريال مدريد الإسباني من الدور قبل النهائي ببطولة البطــولة أوروبا لكرة القدم.

وتعادل بايرن مع الريال 2 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة الإياب بعد أن انتصر ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء المــنصرم.

 

وأخـبر هاميلز عقب مباراة أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد "إنه أمر مؤلم للغاية ، شعرت بأننا النـــــــادي الأكثر خطورة ، ولكن ريال مدريد ارتكب أخطاء أقل."

 

وأخـبر زميله المهاجم توماس مولر "كانت مباراة جنونية وقدمنا كل ما لدينا خلالها ، ولكننا في النهاية افتقدنها الحظ. مثلما سبق وحدث في مباراة الذهاب ، سمحنا لهم بتسجيل هدف سهل ، وهذا أمر لا يفترض أن يقع في مباراة بالدور قبل النهائي."

 

وكان ريال مدريد قد حقق هدف الربـــح 2 / 1 في مباراة الذهاب بعد أخطاء دفاعية من قبل بايرن ، كذلك حقق كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في مباراة الإياب أمس بعد خطأ فادح ارتكبه زفن أولريش حارس مرمى بايرن.

برجاء اذا اعجبك خبر هوميلز: الخروج من دوري الأبطال مؤلم للغاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق