شاهد.. "الريال" يتجسس على "صلاح"
شاهد.. "الريال" يتجسس على "صلاح"

أوضــح الفنان يوسف الشريف عن محادثة بينه وبين أحد مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني خــلال تواجد "الشريف لحضور مباراة إياب نصف نهائي البطــولة أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني التي أقيمت ليلة الأمس.

وفسر يوسف الشريف في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "واحد مسئول في ريال مدريد انهارده أول ما عرف إني اعرف صلاح فضل ساعة يسألني عن نيته في الموسم اللي جاي وأنا عمال احلفله ميت يمين اني معرفش مفيش فايده....بس بجد كانت حاجة مشرفة".

وانهالت التعليقات علي تغريدة "الشريف" حيث علق ناشط قائلا: " والله كلنا نفس الحيره ما نعرف شنو يفكر ابو مكه ... رح يبقى لو ينتقل ...هو نفسه كتوم ما يحب يستبق الأمور وهذا الشي حلو منه بس هو فخر وين ما يروح".

وأخـبر أخر: " اذا انتصر صلاح مع ليفربول ببطولة دورى ابطال اوروبا او حتى الدورى الانجليزى سينتقل الى نادي اخر كبير ليحقق انجازات اخرى هو فى تحدى مستمر مع نفسه وطموحه ليس له حدود ربنا معاه ويوفقه ويدله دايما على الصالح له".

وغرد ناشط: " ليفربول نادي كبير وحقق معاه مالم يحققه أي ?عب ويكفي انه ا?ول افريقيآ واسيويآ يحقق هالانجازات ومايحتاج ينتقل لأي نادي آخر ليفربول أقوى هموم ف أرجاء العـالم وأقوى دفاع، الله يحفظ ص?ح ويحقق كل احلامه، صلاح صار حلم عربي كبير، والمستقبل أمامه".

في وقت ماضي أن فلورنتينو بيريث رئيس ريال مدريد، يضع ضم المصري محمد صلاح هداف الــــدوري الإنجليزي على رأس أولوياته في الموسم المقبل، خاصة مع هبوط مستوى جاريث بيل وكريم بنزيمة.
شاهد..


المصدر : المصريون