بعد وداع الأهلي لكأس مصر - تركي آل شيخ يعرض تغيير حسام البدري بمدير فني عالمي
بعد وداع الأهلي لكأس مصر - تركي آل شيخ يعرض تغيير حسام البدري بمدير فني عالمي

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر دعا تركي آل شيخ؛ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، جمهور القلعة الحمراء لمساندة النـــــــادي خــلال الفترة المقبلة، مبديا استعداده لدعم النـــــــادي بصفقات قوية وجهاز فني عالمي.
الرئيس الشرفي ركــز أن الأهلي مقبل على فترة مهمة من البطــولة أفريقيا واستعداد قوي للموسم الجديد، لذلك عرض أعانَه النـــــــادي بجهاز فني عالمي بدلا من حسام البدري وجهازه المعاون.
تركي آل شيخ كتب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: "بعد الخسارة التي تعرض لها الفــــــريق الأهلي وخروجه من كأس مصر، أظــهر عن استعدادي بدعم نادي القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين اجانب على مستويات مرتفعة وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة النـــــــادي وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم الاتي ومعسكر خارجي، وأدعو المعجبيـن الحمراء للوقوف مع النـــــــادي في ظروفه الحالية..".
وأظــهر أيضا الرئيس الشرفي عن موعد عرض مشروع استاد الفــــــريق الجديد، موضحا: "يسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 أيَّــارُ للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب".
وتوج المارد الأحمر بطلا للدوري المصري الممتاز الموسم الجاري للمرة الـ40 في تاريخه والثالثة على التوالي قبل ختام الموسم بست جولات.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/بعد-وداع-الأهلي-لكأس-مصر-تركي-آل-شيخ-يعرض-تغيير-حسام-البدري/1ngxxg5br43mq1ur2j4i0a7w0l

المصدر : وكالات