أرسنال يهز أركان ليفربول بسبب رحيل «عقل» كلوب
أرسنال يهز أركان ليفربول بسبب رحيل «عقل» كلوب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أوضــحت صحيفة «ديلى ستار»، الإنجليزية، عن توجيه نادى أرسنال ضربة قوية إلى ليفربول، بسبب مغادرة البوسنى زيليكو بوفاكيتش، المدرب المساعد ليورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول. وأضافت الصحيفة أن بوفاكيتش أظــهر موافقته لإدارة نادى أرسنال، من أجل خلافة الفرنسى أرسين فينجر، فى تدريب الجانرز خــلال الموسم المقبل، بعد إعلان المدرب المخضرم رحيله فى نهاية الموسم الجارى.
أخبار متعلقة
أرسنال يوجه إنذاراً لـ«أتلتيكو»
طاقم تحكيم إيطالي لموقعة آرسنال وأتليتكو مدريد
في غياب «النني».. أتلتيكو يقتنص تعادلًا ثمينًا من معقل أرسنال بالدوري الأوروبي
وأَرْشَدَت إلى أنه تم الاتفاق بين مسؤولى أرسنال والمدرب البوسنى على تدريب المدفعجية فى نهاية الموسم الجارى، ومن المرتقب أن يتم عقد اجتماع بين الطرفين خــلال الفترة القليلة المقبلة. وكانت تقارير قد انتشرت بأن بوفاكيتش قد استقال من منصبه كمساعد لكلوب بسبب أسباب شخصية، حيث لن يكون المدرب البوسنى متواجدا فى مباراة روما بإياب نصف نهائى دورى الأبطال.
وأَرْشَدَت التقارير إلى أن حالة من الغضب قد عمت فى نادى ليفربول بسبب طريقة مغادرة المدرب البوسنى، فى فترة حرجة للغاية وقبل مباراة هامة بدور نصف النهائى، والتى تحدد تأهل الريدز إلى نهائى بطولة ذات الأذنين.
وأكدت الصحيفة أن بوفاكيتش يعتبر العقل المفكر للألمانى يورجن كلوب، حيث يضع المدرب البوسنى الخطط والتكتيكات المناسبة للمباريات، بالإضافة إلى أنه يشارك بشكل أساسى فى التبديلات.
وأوضحت أن المدرب البوسنى قادر على تعويض مغادرة فينجر، فى تدريب أرسنال، بسبب إمكانياته الفنية ونجاحه فى إدارة المباريات مع كلوب، خــلال فترات تدريبه فى ماينز وبورسيا دورتموند، ثم ليفربول.
وقد تم ألقى الكثير الأسماء البارزة لخلافة فينجر فى الجانرز، وأبرزهم لويس إنريكى مدرب برشلونة السابق، ماسيميليانو اليجرى المدير الفنى ليوفنتوس، بالإضافة إلى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونيخ السابق.
وكانت تقارير إيطالية قد زعمت، فى وقت سابق، أن كارلو أنشيلوتى قد توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع أرسنال ولكنه لم يتم بسبب الشروط المالية. وفى نفس السياق، رفض أرسين فينجر تولى المهمة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، خلفا لأوناى إيمرى، الذى أظــهر رحيله عن ملعب حديقة الأمراء فى نهاية الموسم الجارى. وأَرْشَدَت الصحيفة إلى أن فينجر يرغب فى تدريب منتخب فرنسا، عقب نهاية كأس أرجاء العـالم بروسيا، المقرر له فى تَمُّــوزُ المقبل، حيث لا يريد المدرب المخضرم تدريب أى نادٍ بعد أرسنال.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286823

المصدر : وكالات