«عبدالواحد» يدخل التاريخ من بوابة «الأحمر»
«عبدالواحد» يدخل التاريخ من بوابة «الأحمر»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
«توقعت تسجيل هدف فى مرمى الأهلى وإقصاءه من كأس مصر..رديت اعتبارى.. وسأكافئ أسرتى بعزومة سمك».. بهذه الكلمات، عبر عمر كمال عبدالواحد، مهاجم نادي الأسيوطى، الذى حقق هدف الربـــح لفريقه، ليصعد إلى دور نصف نهائى كأس مصر، على حساب الأهلى. لم يتوقع نجل كمال عبدالواحد، مدرب اللياقة البدنية بالمنتخب الأوليمبى، أنه سيرد اعتباره من النادى نفسه، الذى استغنى عنه عندما كان ناشئاً فى القلعة الحمراء، بقرار من بدر رجب، المدير الفنى لفريق الناشئين، منذ أكثر من 12 عاماً، لكنه لم ييأس وتنقل بين الأندية المختلفة، معتمداً على موهبته الفذة سواء فى المقاولون العرب أو اتحاد الشرطة أو المصرى، قبل أن يستقر فى الأسيوطى على سبيل الإعارة، ليكون سبباً فى إقصاء النادى من البطولة، التى كان يحمل لقبها فى الموسم الماضى.
أخبار متعلقة
عمر كمال عبدالواحد :توقعت هدفي في الأهلي ..وأحلم بالإحتراف الخارجي
الأهلي يفرض الحظر المذيـــــع على لاعبيه قبل مواجهة الترجي
يقول عمر كمال عبدالواحد إن على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، منحه تعليمات قبل الدفع به فى الشوط الثانى، طالبه خلالها باستغلال البطء الذى يعانى منه مدافعو الأهلى، وهو ما حدث سواء فى تسجيل الهدف أو الفرصة التى أضاعوها قبل نهاية المباراة.
واكـــــد «عبدالواحد» على أنه يحلم بالحصول على اللقب، مؤكداً أن النـــــــادي يمتلك لاعبين مميزين وجهازاً فنياً متميزاً، ولديه رؤية فنية كبيرة تدفعه لتولى أهم الأندية. وبرهن «عبدالواحد» أنه لم يخشَ مواجهة الأهلى أو الزمالك، لأنها مباريات تظهر قدرات اللاعبين.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286797

المصدر : وكالات